“فيفا” يهنئ الرجاء الرياضي بعد تتويجه بلقب البطولة

12 أكتوبر 2020 - 03:30

هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، فريق الرجاء الرياضي، بعد التتويج بلقب البطولة الوطنية للمرة 12 في تاريخه، بعد فوزه على الجيش الملكي بهدفين مقابل هدف واحد برسم الجولة 30 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وكتبت صفحة "الفيفا" بموقع التواصل الاجتماعي تويتر : “نبارك لنادي الرجاء التتويج بطلاً للدوري المغربي بعد نهاية مثيرة للجولة بهدف في اللحظات الأخيرة! مبروك للرجاء وعشاقه الفوز باللقب للمرة 12 في تاريخه”.

أسدل الستار أمس على منافسة البطولة الوطنية لكرة القدم بتتويج نادي الرجاء الرياضي بدرع البطولة الوطنية لكرة القدم بعد بلوغه 60 نقطة، متبوعا بالوداد الرياضي ب59 نقطة فيما بلغ رصيد نهضة بركان 57 نقطة.

وبمعلب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء انتهى اللقاء الذي اليوم نادي الجيش الملكي بمضيفه نادي الرجاء الرياضي لحساب الجولة 30 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سجل للجيش الملكي جوزيف غنادو في الدقيقة 42، فيما عدل النتيجة للرجاء الرياضي اللاعب عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 61، فيما أضاف الهدف الثاني للرجاء اللاعب عبد الإله الخافيظي في الدقيقة 90.

وعلى أرضية ملعب مولاي الحسن انتهت المباراة التي جمعت اليوم نادي الفتح الرباطي بمضيفه الوداد الرياضي لحساب الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سجل للفتح الرباطي اللاعب كومبوس في الدقيقة 32 عن طريق ضربة جزاء، فيما عدل النتيجة للوداد اللاعب غباغبو جنيور فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب زهير المترجي في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وانتهى اللقاء الذي جمع حسنية أكادير بضيفه مولودية وجدة لحساب الجولة 30 من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير بنتيجة هدف دون رد.

سجل لمولودية وجدة اللاعب نوح وائل السعداوي في الدقيقة 40 من عمر المباراة، رافعا رصيد فريقه إلى 48 نقطة فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند 36 نقطة في المركز التاسع.

وبملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي انتهى اللقاء الذي جمع أولمبيك آسفي نهضة بركان لحساب الجولة 30 من البطولة الوطنية بنتيجة هدف دون رد.

سجل لنهضة بركان اللاعب محسن ياجور في الدقيقة 38 من عمر المباراة رافعا رصيده فريقه الى 57 نقطة فيما تجمد رصيد اولمبيك آسفي عند 33 نقطة.

ولحساب نفس الجولة فاز المغرب التطواني على ضيفه فريق أولمبيك خريبكة، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ليرفع فريق المغرب التطواني، رصيده إلى 40 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة عند 28 نقطة في المركز قبل الاخير.

وحسم التعادل الايجابي أمس مباراة نهضة الزمامرة وضيفه رجاء بني ملال بهدف في كل شبكة، نتيجة رفع من خلالها فريق نهضة الزمامرة رصيده من النقاط في المركز 12، بينما رفع رجاء بني ملال رصيده إلى 15 نقطة في المركز الأخير، ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية الاحترافية.

وكان فريق سريع وادي زم، قد فاز أمس على نظيره اتحاد طنجة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ليرتقي فريق سريع وادي زم الى المركز التاسع برصيد 36 نقطة، بينما بقي اتحاد طنجة في المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة، في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية.

وانتهت المباراة التي جمعت أمس بين نادي يوسفية برشيد بضيفه الدفاع الحسني الجديدي على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد لحساب الجولة 30 من البطولة الوطنية لكرة القدم، بنتيجة هدف دون رد رافع من خلالها يوسفية برشيد رصيده إلى 36 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد نادي الدفاع الحسني الجديدي عند 35 نقطة في المركز العاشر.

يشار إلى أن الجولة 29 كانت قد حسمت في هوية الفريق الذي سيغادر قسم الصفوة نحو القسم الوطني الثاني بعد هزيمة أولمبيك خريبكة أمام الرجاء الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة يواجه إيطاليا

محمد عزيز ينهي مسار 11 سنة رفقة نهضة بركان برسالة مؤثرة

أوطلحة يهدي المغرب ذهبية.. هيمنة مغربية على نصف ماراثون الجزائر