نصف نهائي عصبة الأبطال.. إصابة نجم الوداد أمام الأهلي المصري

24 أكتوبر 2020 - 12:30

عاودت الإصابة مدافع الوداد الشيخ كومارا، في مواجهة الأهلي التي خسرها الفريق البيضاوي (3-1)، الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ولم يكمل كومارا المباراة، بعد أن غادر الملعب بصعوبة، بعد إصابته في الفخذ، وهي نفس الإصابة التي أبعدته طويلا عن المنافسة.

وكان كومارا في مباراة الذهاب ولعب فقط 20 دقيقة الأخيرة، لأنه لم يكن في أتم جاهزيته، قبل أن يغامر به المدرب ميجيل جاموندي في مباراة الإياب وأشركه أساسيا، أمام الغياب الذي كان يشكو منه هذا المركز، وحاجته لمدافع من قيمته.

وانتهى اللقاء جمع نادي الوداد الرياضي بمضيفه الأهلي المصري لكرة القدم على أرضية ملعب القاهرة الدولي لحساب إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

سجل للأهلي المصري اللاعب مروان محسن في الدقيقة الثامنة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب حسن الشحات في الدقيقة 26، فيما أضاف الهدف الثالث اللاعب ياسر إبراهيم في الدقيقة 59، فيما قلص النتيجة اللاعب زهير مترجي في الدقيقة 82.

الوداد دخل المباراة بكل من أحمد رضا التكناوتي في حراسة المرمى باقي الأسماء، عطية الله نجم، الدين، أبراهيم الشيخ كومارا، نصير عبد اللطيف، وليد الكرتي، يحيى جبران، أيمن الحسوني، إسماعيل الحداد، كاسينغو كازادي، بديع أوك.

وكان اللقاء الذي جمع نادي الوداد الرياضي بضيفه الاهلي المصري على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم انتهى بنتيجة هدفين دون رد.

يشار أنه لحساب إياب نصف نهائئ المسابقة سيرحل نادي الرجاء الرياضي لمواجهة الزمالك المصري فاتح نونبر المقبل بمدينة القاهرة المصرية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

انفراد.. بيدرو بن علي يغادر اتحاد طنجة بعد رفض الفريق تجديد عقده

الوداد الرياضي يتسلم درع البطولة الاحترافية متوجا بطلا للمرة ال22 في تاريخه

في ليلة تسلم الدرع.. الوداد ينهي موسمه بهزيمة أمام الفتح الرياضي