في أول مباراة لمدربه الجديد.. واد زم يحقق فوزه الأول في الموسم على حساب وجدة

25 نوفمبر 2021 - 05:58

نجح فريق سريع وادي زم في تحقيق فوزه الأول هذه الموسم في أول مباراة لمدربه الجديد، بعد تغلبه على ضيفه مولودية وجدة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، لحساب الجولة 12 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وسجل واد زم هدفه عند الدقيقة 48 من زمن الجولة الثانية عن طريق لاعبه هشام مرشاد من علامة الجزاء، ليرفع الفريق رصيده إلى النقطة 7 في المركز الأخير، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند النقطة 10 في المركز الرابع عشر.

وكان فريق سريع وادي زم أعلن، قبل ثلاثة أيام، عن تعاقده مع الإطار الوطني عبد الكريم جيناني، وذلك خلفا للمدرب التونسي منير شبيل، الذي تمت إقالته منذ أسبوعين، بعد سلسلة النتائج السلبية، التي جعلت الفريق يتواجد بالمرتبة الأخيرة، حيث يتذيل النادي جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، من 4 تعادلات و7 هزائم.

ويعتبر الإطار الوطني  عبد الكريم جيناني ثالث مدرب يستلم العارضة التقنية لفريق سريع وادي زم، بعد أن تمت إقالة الإطار الوطني، فؤاد الصحابي في الجولة الثانية، وإقالة الإطار  التونسي منير شبيل بعد الجولة العاشرة من منافسات البطولة الاحترافية.

وستتواصل منافسات الجولة 12 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، مساء اليوم، حيث يستقبل حسنية أكادير ضيفه أولمبيك خريبكة، فيما يرحل اتحاد طنجة لمقارعة يوسفية برشيد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس الكونفدرالية.. نهضة بركان يهزم الجيش الرواندي ويعبر لدور المجموعات

اتحاد طنجة يكشف أسباب تعاقده مع غاموندي (فيديو)

ميسي يعلق على التنافس مع كريستيانو رونالدو