“فيفا” يبارك لنهضة بركان التتويج بكأس الكونفدوالية الإفريقية

26 أكتوبر 2020 - 11:00

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم، بتهنئة فريق نهضة بركان بفوزه بكأس الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على فريق بيراميدز المصري بهدف دون رد.

ونشر "فيفا" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صورة لتتويج نهضة بركان بلقب الكونفدرالية، وكتب "نبارك لنادي نهضة بركان المغربي التتويج بطلًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية، تغلب بهدف وحيد على بيراميدز المصرى وفاز باللقب للمرة الأولى فى تاريخه، ألف مبروك للأبطال".

وكان فريق نهضة بركان قد توج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز على حساب بيراميدز المصري بهدف نظيف، خلال المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة للاعب محسن ياجور في الدقيقة 15 بعد كرة ثابتة نفذها عمر النمساوي، ليهدي النهضة البركانية أول لقب قاري في تاريخه.

وكان الفريق البركاني قد أخفق في الفوز بالبطولة الموسم الماضي، عقب خسارته أمام الزمالك بركلات الترجيح، بعدما تبادل كل فريق الفوز بملعبه 1 / صفر.

وأصبح الفريق البركاني خامس فريق مغربي يتوج بلقب البطولة، بعدما سبقته أندية الجيش الملكي في عام 2005 والفتح الرباطي (2010) والمغرب الفاسي (2011) والرجاء البيضاوي (2018).

سيواجه فريق نهضة بركان الفريق الفائز ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم في مسابقة كأس السوبر الإفريقي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رئيس أولمبيك الدشيرة “يهدد” حكم مباراة فريقه والكوكب المراكشي

مدرب فرنسي سابق للمنتخب المغربي يعلن إسلامه

نادي مولودية الجزائر يفتح تحقيقا حول “إسلام” المدرب الفرنسي باتريس بوميل

الكاف يجتمع بالرباط لتحديد موعد إجراء كأس أمم أفريقيا 2025