الأندلسي يعترف بعجزه عن حل خلاف متولي والشابي..والمدرب سيحاسب عن قراراته مستقبلا

09 يوليو 2021 - 09:30

اعترف رشيد الأندلسي، رئيس فريق الرجاء الرياضي، عن عجزه بحل الخلاف الدائر بين مدرب الفريق، التونسي لسعد الشابي، وقائده، محسن متولي.

وقال الأندلسي، في تصريحات إذاعية، إن المكتب المسير لفريقه لا يتدخل في القرارات والاختيارات التقنية للمدرب التونسي، لسعد الشابي، مؤكدا أن الإدارة حاول التدخل لحل الخلاف الدائر بين الشابي ومتولي والورفلي، لإعادتهما لتشكيلة الفريق الأخضر.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أن جميع محاولات المكتب المسير، باءت بالفشل، مضيفا في هذا الصدد أن الإدارة تصرف المستحقات الشهرية للمدرب من أجل تدبير الأمور التقنية للفريق، وأنه سيتحمل مسؤولية قراراته وسيحاسب عنها مستقبلا.

وبخصوص قرار تخلي المدرب التونسي واستبعاد عدد من لاعبي الفريق في مواجهة شبيبة القبائل الجزائري في نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، أوضح الأندلسي أن المكتب المسير للفريق لا يتدخل بتاتا في الأمور والقرارات القنية للسعد الشابي.

وكان المدرب التونسي لسعد الشابي قرر استبعاد كل من محسن متولي، سند الورفلي ونوح السعداوي، عن السفر مع الفريق لأكادير لمواجهة الفريق السوسي، إضافة للمباراة النهائية لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث ساءت علاقة المدرب التونسي بمجموعة من لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي سيواجه شبيبة القبائل الجزائري، في نهائي كاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على أرضية ملعب الصداقة بالبنين، بداية من الساعة الثامنة مساء من يوم السبت.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سيناريوهات متفاوتة للعرب للبقاء في دائرة صراع أبطال أفريقيا

الجولة 22.. الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق مع الرجاء الرياضي المترصد لأي عثرة للمتصدر

عبد الحي بنسلطان يؤكد “للعمق” اقترابه من خلافة السكتيوي بالمغرب الفاسي