الرجاء والوداد يهنئان نهضة بركان بالتتويج الافريقي للمرة الأولى

26 أكتوبر 2020 - 12:30

هنأ كل من فريقي الرجاء والوداد الرياضيين، نهضة بركان بعد تتويجه بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على، على بيراميدز المصري بهدف دون رد، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ونشر الفريق الأخضر تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” كتب فيها: “يهنئ نادي الرجاء الرياضي مكونات نهضة بركان، إثر تتويجه بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية”.

فيما نشر الفريق تدوينة كتب فيها : "نادي الوداد الرياضي يبارك لفريق و جماهير نهضة بركان، التتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه 🇲🇦🏆".

وكان فريق نهضة بركان قد توج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز على حساب بيراميدز المصري بهدف نظيف، خلال المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة للاعب محسن ياجور في الدقيقة 15 بعد كرة ثابتة نفذها عمر النمساوي، ليهدي النهضة البركانية أول لقب قاري في تاريخه.

وكان الفريق البركاني قد أخفق في الفوز بالبطولة الموسم الماضي، عقب خسارته أمام الزمالك بركلات الترجيح، بعدما تبادل كل فريق الفوز بملعبه 1 / صفر.

وأصبح الفريق البركاني خامس فريق مغربي يتوج بلقب البطولة، بعدما سبقته أندية الجيش الملكي في عام 2005 والفتح الرباطي (2010) والمغرب الفاسي (2011) والرجاء البيضاوي (2018).

سيواجه فريق نهضة بركان الفريق الفائز ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم في مسابقة كأس السوبر الإفريقي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بودريقة والأزمة المالية.. اجتماع طارئ لمكتب الرجاء لدراسة وضعية النادي

بونو: المشاركة في الموندياليتو أمر رائع.. وهو فرصة مميزة لجميع الفرق

لاعب هوكي يضحي بأصبعه للمشاركة في الألعاب الأولمبية