مجلس أخنوش يكشف سبب امتناعه عن صرف المنحة المخصصة لحسنية أكادير

21 أكتوبر 2023 - 08:28

كشف مجلس جماعة أكادير برئاسة عزيز أخنوش، عن الأسباب التي حالت دون صرف المنحة المالية المخصصة لنادي حسنية أكادير.

وأوضح مصطفى بودرقة، النائب الأول لرئيس جماعة أكادير، أن السبب الرئيسي وراء تأخر صرف الدعم المخصص لغزالة سوس، هو عدم تبرير إدارة النادي لأوجه صرف الدعم العمومي برسم السنة الماضية، وإيداعه لدى المجلس الجهوي للحسابات.

وقال بودرقة خلال ندوة صحفية نظمت مساء أمس الجمعة بالقصر البلدي، بأن هذا المجلس رافع ووافق على رفع المنحة المقدمة لحسنية أكادير من مليوني درهم إلى خمسة ملايين درهم، كما أن المجلس الحالي يرغب في الإفراج عن هذه المنحة المالية تنفيذا لمضامين اتفاقية الشراكة التي تربط بين الطرفين، غير المكتب المسير لجمعية نادي الاتحاد الرياضي حسنية أكادير لكرة القدم، لم تدلي بما يثبت أوجه صرف مليوني درهم التي حصلت عليها الموسم الماضي كدعم من الجماعة.

وجدير بالذكر أن نادي حسنية أكادير برئاسة أمين الضور، يعيش وضعية مالية صعبة بالإضافة إلى وضعيته القانونية التي من شأنه تحرمه من الاستفادة من أموال الدعم العمومي، ما جعل مسؤولي الفريق السوسي أمام صعوبات كبيرة في تدبير الشق المالي للفريق وتحمّل مصاريفه مع بداية الموسم الكروي الجديد.

ومن المقرر أن يعقد المكتب المسير للحسنية، جمعه العام السنوي، يوم السبت 28 أكتوبر، بقاعة الندوات بالملعب الكبير لأكادير، انطلاقا من الساعة السادسة مساء، لمناقشة مجموعة من النقاط، أبرزها التداول في التقريرين المالي والأدبي، والمصادقة على لائحة الانخراطات الجديدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

التنس.. ألكاراز يقهر ديوكوفيتش ويتوج بلقب ويمبلدون

يوسف العربي يوقع في كشوفات نادي أبويل القبرصي