مخطط لوضع رونالدو خارج أسوار يوفنتوس

11 نوفمبر 2020 - 11:00

كشف الصحفي الإيطالي عن مفاجأة كبيرة الأحد، بكلامه حول مخطط ليوفنتوس الإيطالي ينوي فيه التخلص من نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الصيف المقبل، في خطوة مالية من أجل التخلص من أعباء مصاريف النجم البرتغالي المرتفعة.

ووقفا للصحفي الإيطالي، إن فريق "السيدة العجوز" يدرس عرض رونالدو للبيع صيف 2021، على أمل استعادة بعض من مبلغ 100 مليون يورو التي أنفقها النادي للتعاقد معه في صيف 2018 من ريال مدريد الإسباني.

وقد أكدت جريدة "سبورت" الإسبانية، فإن يوفنتوس خطط لعرض نجمه رونالدو للبيع الصيف المقبل، قبل موعد انتهاء عقده مع الفريق والتخلص من نفقات راتب نجمه المرتفع، والذي يتجاوز 30 مليون يورو.

وذكر الصحفي أغريستي المتخصص بأخبار فريق "السيدة العجوز"، إنن بطل إيطاليا يعتبر الإبقاء على رونالدو عاما آخر أمرا به مجازفة كبيرة، خاصة وأن النجم البرتغالي يبلغ من العمر 35 عاما الآن.

يشار إلى أن عقد "الدون" يمتد إلى صيف 2022، إلا أن يوفنتوس يسير حول توجهاته الصيف الماضي حسب أغريستي، خصوصا وبعد فشله بقيادة يوفنتوس للمجد الأوروبي، وإقصاء الفريق بطريقة مخيبة من دور ربع النهائي في 2019، ومن دور الـ 16 في 2020.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدكيك: المباراة ضد منتخب ليبيا تم الإعداد لها بـ”دقة وانضباط”

بعد موافقة الجزائر.. بعثة نهضة بركان تطير مباشرة من وجدة لمطار الهواري بومدين

أزيد من 8600 مستفيد من القافلة الوطنية “رياضة بدون منشطات” خلال سنة 2023