هذه نتائج تحاليل كورونا الخاصة بمنتخب المغرب استعدادا لمواجهة إفريقيا الوسطى

16 نوفمبر 2020 - 04:00

اسفرت نتائج مسحة كورونا، التي خضع لها لاعبو المنتخب المغربي، فور وصولهم للعاصمة الكاميرونية "دوالا"، قبل مواجهة منتخب إفريقيا الوسطى عن سلامة جميع مكونات المنتخب الوطني.

وما زالت وضعية الدولي المغربي أشرف حكيمي غامضة بشأن مشاركته أمام إفريقيا الوسطى بمدينة دوالا الكاميرونية.

وتحوم شكوك حول إمكانية لحاق أشرف حكيمي، نجم منتخب المغرب، بمباراة إفريقيا الوسطى المقررة الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات بطولة أمم إفريقيا بعد تعرضه لإصابة في مباراة إفريقيا الوسطى.

وشد المنتخب الوطني لكرة القدم أمس صباحا الرحال صوب مدينو دوالا الكامرونية عبر طائرة خاصة لمواجهة منتخب إفريقيا الوسطى يوم 17 نونبر الجاري في إطار الجولة الرابعة بعد الفوز الذي حققه الفريق الوطني.

وفاز المنتخب الوطني المغربي أمام منتخب إفريقيا الوسطى على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2021 بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

المنتخب المغربي كان سباقا للتسجيل عن طريق أشرف حكيمي في الدقيق 10، وعدل النتيجة لإفريقيا الوسطى اللاعب لويس مافوطا في الدقيقة 24، فيما أضاف حكيم زياش الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 30، وأضاف غانم سايس الهدف الثالث في الدقيقة 33، فيما سجل زكرياء أبو خلال الهدف الرابع في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

وأقحم وحيد حاليلوزيتش في المباراة التي قادها الحكم المالي بوبر تراوري كل من ياسين بونو، غانم سايس، حكيم زياش، سفيان أمرابط، نصير مزراوي، زهير فضال، تعرابت عادل، العربي يوسف، أيمن برقوق، سامي ماي، حكيمي أشرف.

وبهذه النتيجة بات المنتخب الوطني المغربي يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط متبوعا بالمنتخب الموريتاني برصيد 5 نقاط ومنتخب إفريقيا الوسطى في المركز الثالث برصيد 3 نقاط متبوعا ببروندي بنقطة واحدة.

يشار إلى أنه سيواجه منتخب المغرب منتخب إفريقيا الوسطى إيابا برسم الجولة الرابعة من الاقصائيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بدولة الكاميرون سنة 2021.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أسود الشاطئ يفوزون على منتخب السالفدور

مصدر جامعي: الركراكي يحظى بثقة جامعة الكرة ولا نتفاوض مع أي مدرب آخر

توتر العلاقة بين برشلونة والاتحاد الاسباني بسبب لامين يامال