المنتخب الوطني المغربي يطمح للتأهل من مباراة أفريقيا الوسطى

17 نوفمبر 2020 - 03:30

يدخل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بآمال الفوز خلال مباراته المرتقبة مساء غد أمام أفريقيا الوسطى على أرضية ملعب دي لا ريونيفيكاتيون بمدينة دوالا الكاميرونية، وذلك برسم الجولة الرابعة لتصفيات كأس إفريقيا للأمم 2022 التي ستقام بدولة الكاميرون.

ويسعى المنتخب المغربي إلى تحقيق الفوز في مباراة إفريقيا الوسطى، مما سيمنحه التأهل لنهائيات الكان إلى جانب كل من الجزائر والسنغال، دون انتظار نتائج المنتخبات الأخرى الموجودة في نفس المجموعة.

وسيكون المنتخب المغربي أمام حل واحد وهو الفوز، ما إن أراد كسب بطاقة العبور للنهائيات مبكرا، وإلا سيجد في جعبته آمال ضئيلة، خصوصا وإن منتخب بوروندي عقد مأمورية المجموعة الخامسة بعد فوزه على موريتانيا صاحبة المركز الثاني بخمس نقاط، جعلته يرتقي للمركز الثالث بأربع نقاط.

وسيختلط الحابل بالنابل، إذا خسر المنتخب الوطني المغربي في مباراة غد، إذ سيجد منتخب أفريقيا الوسطى نفسه منفردا بالوصافة بست نقاط، مما سيعطي الحظوظ لكل منتخبات المجموعة للتأهل إلى النهائيات، في حين ستتأزم وضعية المنتخب الوطني المغربي.

وفي حالة ما فاز المنتخب الوطني المغربي في لقاء الغد، سيكون بهذا رفقاء زياش قد تأهلوا للمونديال الأفريقي نسبيا، مع حصد نقطة في آخر جولتين في التصفيات ضد موريتانيا وبروندي لتأكيد التأهل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أجواء حماسية تطبع المران الأخير للمنتخب الوطني بملعب بيتيس قبل مواجهة باراغواي (فيديو)

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني المغربي أمام البارغواي

مدرب الباراغواي: المنتخب المغربي مجموعة خطيرة تتوفر على لاعبين من أعلى طراز