الصحافة الإيطالية تحمّل سفيان أمرابط مسؤولية تعادل فيورنتينا أمام إمبولي

21 فبراير 2023 - 11:00

حملّت الصحافة الإيطالية مسؤولية تعادل فريق فيورنتينا أمام ضيفه إمبولي، بهدف لمثله، لحساب الجولة 23 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، للمغربي سفيان أمرابط.

واعتبرت عدد من الصحف الإيطالية الرياضية أن أمرابط تسبب في تعادل فريقه أمام إيمبولي بعد أن فقد كرة على مشارف منطقة الجزاء، قبل أن تدخل الشباك في حدود الدقيقة 70 من اللقاء.

ووجهت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، كلمات قاسية للاعب خط الوسط المغربي، قائلة: "لقد لمس الكرة أكثر من اللازم وغالبًا ما كان يخسرها، كما هو الحال في التحضير للهدف".

وعلقت صحيفة "كورييري ديلو سبورت": "هدف إمبولي أثر على أدائه، كانت مباراة سيئة للغاية للاعب المغربي"، حيث منحت الصحيفة 4 نقاط من 10 لمتوسط الميدان المغربي.

وأبرزت توتو سبورت كيف أن خطأه في هدف إمبولي لم يكن مشكلة لمرة واحدة، مشيرة إلى: "لقد فقد كرة سامة أدت إلى تسجيل إمبولي هدفًا، كان خطأ فادح لم يكن الوحيد في المباراة".

واعتبرت عدد من الصحف أن مستوى أمرابط تراجع في الأسابيع الأخيرة من عودته من نهائيات كأس العالم قطر 2022، وخاصة بعد فشل انتقاله لبرشلونة الإسباني في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي