الرجاء يحفز لاعبيه بزياة خاصة قبل الديربي

05 مايو 2019 - 11:26

خص مجموعة من الرؤساء السابقين لنادي الرجاء الرياضي، مساء أمس الخميس، بعثة النسور الخضر، بزيارة خاصة، لتحفيز المجموعة قبل موعد الديربي البيضاوي، أمام الغريم التقليدي الوداد، وهاته المرة لحساب منافسات ذهاب دور ال 16 من البطولة العربية للأندية.

جواد الزيات، الرئيس الحالي للنادي، كان برفقة كل من عبد السلام حنات ومحمد أوزال، خلال الزيارة التحفيزية لبعثة الفريق التي اختارت خوض معسكرها خارج البيضاء، وتحديدا بمدينة بوزنيقة، للإعداد الجيد للقاء الكروي الذي سيقام بنظام الذهاب والإياب، بداية من مواجهة، مساء اليوم السبت، وعودة في23 من شهر نونبر الجاري.

وكان الرجاء الرياضي قد أنهى استعداده للقاء اليوم بحصة تدريبية من مدينة الرباط، بملعب الفتح الرباطي (باب الرواح)، أمام الغريم التقليدي، فإرتأى مسؤولوه الإبقاء على المجموعة بالعاصمة الاقتصادية، وخوض اخر مران، بمركب الحاج محمد بنجلون مساء، لإسدال الستار على أخر الترتيبات قبل الموعد القمة.

يشار، إلى أن ثاني مباراة لممثل عن الكرة المغربية بالبطولة العربية، ستجمع، غدا الأحد، كلا من أولمبيك أسفي والترجي الرياضي التونسي، وهو اللقاء الذي سيقام في ملعب المسيرة، على أن يكون الإياب بمعقل "المكشخين"، بعد 3 أساسبيع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الفيفا يعلن موعد النسخة الأولى لكأس العالم للأندية للسيدات

يوفنتوس يتوّج بلقب كأس إيطاليا للمرّة 15 في تاريخه

“فيفا” يدرس امكانية إقامة مباريات الدوريات المحلية في الخارج