أسود الأطلس يواصلون تحضيراتهم لكأس إفريقيا.. واستقبال خاص لأشرف حكيمي

04 يناير 2024 - 09:00

يواصل المنتخب الوطني استعداداته تحسبا لمشاركته في منافسات النسخة المقبلة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستنظم بكوت ديفوار من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024، حيث خاضت النخبة الوطنية حصة تدريبية جديدة اليوم الخميس 4 يناير 2024 بمركب محمد السادس لكرة القدم.

وتم التركيز خلال هذه الحصة التدريبية، حسب ما أوضحته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على مجموعة من الجوانب التكتيكية و التقنية وتمارين بالكرة.

وتميزت هذه الحصة الإعدادية، حسب المصدر ذاته، باستقبال خاص للاعب أشرف حكيمي الفائز مع فريقه باريس سان جيرمان بكأس السوير الفرنسي، حيث شارك اللاعب المغربي أساسيا في اللقاء المذكور.

وسيتواصل، خلال الساعات القليلة المقبلة، توافد نجوم المنتخب الوطني المغربي على المعسكر التدريبي للأسود بمركب محمد السادس لكرة القدم استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا، إذ من المنتظر أن يلتحق بالمعسكر المذكور اللاعبون الذين ظلوا رفقة أنديتهم الأوروبية لأسباب مختلفة في الأيام السابقة.

ومن المرتقب أنو يواجه المنتخب الوطني المغربي منتخب سيراليون يوم 11 يناير بسان بيدرو، بعد أن ألغيت مباراة غامبيا والتي كان مقررا إجراؤها يوم الأحد المقبل، وهو الموعد الجديد لسفر بعثة المنتخب الوطني المغربي صوب سان بيدرو.

وقرر المنتخب المغربي تقديم موعد سفره لمدينة سان بيدرو بساحل العاج استعدادا للمشاركة في نهاية نهائيات كأس أمم إفريقيا في الفترة الممتدة من 13 يناير الكاري إلى غاية 11 فبراير المقبل.

وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن المنتخب الوطني سيتوجه يوم الأحد 7 يناير 2024 إلى مدينة سان بيدرو للمشاركة في النسخة 34 من منافسات كاس افريقيا للأمم التي ستحتضنها كوت ديفوار في الفترة الممتدة مابين 13يناير و11فبراير 2024.

وبذلك تم، تضيف جامعة الكرة في بلاغ على موقعها الرسمي، إلغاء المباراة التي كان من المقرر إجراؤها ضد منتخب غامبيا وسيتم تعويضها بمباراة تدريبية يوم 11 من الشهر الجاري

وكانت قرعة النسخة الـ34 من نهائيات كأس أمم إفريقيا المرتقب تنظيمها بساحل العاج خلال الفترة الممتدة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024 وضعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات، الكونغو الديمقراطية وزامبيا وتانزانيا.

وسيدشن أسود الأطلس مشوراهم في دور المجموعات من كأس إفريقيا بمواجهة منتخب تنزانيا في 17 يناير 2024 بداية من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي، على أن تواجه كتيبة الركراكي في الجولة الثانية منتخب الكونغو الديمقراطية، يوم الأحد 21 يناير 2024 بداية من الثالثة بعد الزوال.

ويختتم المنتخب الوطني مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب زامبيا يوم الأربعاء 24 يناير 2024 بداية من الساعة التاسعة ليلا.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني المغربي مباريات المجموعة السادسة في “الكان” بملعب شارلز كونان باني، بمدينة سان بيدرو الإيفوارية الذي تبلغ سعته 20 ألف متفرج.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس