العصبة الاحترافية تتجه لزيادة فرق البطولة إلى 18 فريقا الموسم المقبل

19 نوفمبر 2020 - 12:30

تتجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية إلى اتخاد قرار يقضي بزيادة فرق البطولة الموسم المقبل إلى 18 فريقا عوض 16.

ومن المنتظر أن تحسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية خلال الأيام المقبلة في قرار زيادة الفرق الموسم المقبل، حيث سبق للجامعة الإتصال برؤساء الفرق واستشارتهم بخصوص تطبيق هذا القرار من عدمه.

وأكدت مصادر إعلامية أن زيادة عدد الفرق الموسم المقبل يعني إلغاء نزول كل من أولمبيك خريبكة ورجاء بني ملال إلى القسم الوطني الثاني، حيث ستشارك هذه الفرق في بطولة الموسم المقبل إضافة للصاعدين، شباب المحمدية والمغرب الفاسي، حيث سبق لمسؤولين بالأندية النازلة أن أكدوا أنهم تلقوا وعودا بإلغاء النزول قبل نهاية الموسم الماضي.

وستعقد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية اجتماعا السبت المقبل سيخصص لتحديد موعد انطلاقة الموسم الكروي 2020-2021، والوضعية المالية للفرق والملف الخاص بانتقالات اللاعبين.

وسيتم سحب قرعة البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني برسم الموسم الكروي 2020- 2021 بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، وذلك يوم الأحد المقبل انطلاقا من الساعة السابعة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب