السعداوي: كنت أرافق والدي لمشاهدة مباريات الرجاء

19 نوفمبر 2020 - 11:00

أكد الوافد الجديد على فريق الرجاء الرياضي نوح السعداوي أنه كان يحلم بارتداء قميص الفريق الأخضر منذ الطفولة، حيث كان يرافق والده لمشاهدة مباريات الفريق من المدرجات.

وأضاف السعداوي في تصريحات للموقع الرسمي للفريق الأخضر، أنه يتذكر كيف كان يقول لوالده أنه يريد اللعب في هذا الملعب وفي هذه الأجواء، معبرا عن سعاته بالتواجد في الفريق.

واعترف اللاعب بأنه كان يحلم دائما باللعب لفريق يصبو لتحقيق الألقاب، مضيفا أن اللعب لفريق بحجم الرجاء الرياضي يمثل شرفا وحلما لأي لاعب.

وأوضح أيضا أنه يدرك جيدا أن الفريق يريد دائما تحقيق الألقاب، معبرا عن حماسته وانتظاره بفارغ الصبر فرصة اللعب أمام الجماهير الرجاوية.

وكان الرجاء الرياضي قد أعلن قبل عدة أشهر، حسم صفقة نوح السعداوي بعد اتفاق مبدئي بين الطرفين في صفقة انتقال حر بعقد لسنتين مستغلا انتهاء عقد اللاعب مع فريقه السابق مولودية وجدة.

يشار إلى أن انطلاقة اللاعب، الذي ولد بالدار البيضاء من أب مغربي وأم أمريكية، كانت من مدرسة تكوين الوداد البيضاوي، قبل أن ينتقل بعد ذلك للولايات المتحدة الأمريكية حيث انضم لإحدى الأكاديميات، كما لعب في مجموعة من الدوريات، على غرار الدوري الجنوب إفريقي، الدوري الإسرائيلي، الدوري الأمريكي، الدوري العماني، وينضم لإنبي المصري قبل التعاقد مع مولودية وجدة قبل حوالي سنتين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر

بفخر واعتزاز.. والدة الركراكي تعلق على تألق ابنها مع الأسود في مونديال قطر (فيديو)