الجيش الملكي يقدم لاعبيه الجدد

23 نوفمبر 2020 - 05:00

قدم فريق الجيش الملكي ثلاثة من وافديه الجدد على الموقع الرسمي للفريق، ويتعلق الأمر بكل من رضا مهناوي، جاد أصواب وربيع حريمات.

وأكد الظهير الأيمن رضا مهناوي، الذي استقدمه الجيش في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع النادي القنيطري، في تصريحات للموقع الرسمي للفريق العسكري، أن المشروع المقدم إليه من قبل إدارة الفريق، هو ما دفعه لقبول الدفاع عن قميص النادي ، مضيفا أنه يتمنى تقديم مستوى يرضي الجماهير العسكرية التي دعاها لتشجيع الفريق ومساندته.

من جانبه عبر جاد أصواب القادم من فريق رجاء بني ملال، عن إعجابه بالمشروع المقدم من طرف إدارة الجيش الملكي ما شجعه على اتخاذ قرار التوقيع مع النادي، مطالبا من الجماهير تقديم الدعم والمؤازرة للفريق رغم ابتعادها عن الملاعب.

من جانبه قدم متوسط الميدان ربيع حريمات شكره لإدارة الجيش الملكي على الثقة التي وضعها فيه مسؤولو الفريق وعلى رأسهم المدرب عبد الرحيم طاليب، متمنيا أن تقدم الجماهير دعمها للنادي واللاعبين.

ويواصل فريق الجيش الملكي تحضيراته للموسم المقبل الذي سينطلق في الرابع من دجنبر المقبل، وسيستهله الفريق العسكري بمواجهة أمام الصاعد الجديد المغرب الفاسي.

وكان مدرب الجيش الملكي عبد الرحيم طاليب، قد أكد إغلاق سوق انتقالات الفريق بعد التعاقد مع كل من جاد أصواب القادم من رجاء بني ملال، ويانين بانغالا لاعب فيتا كلوب الكونغولي، وزكرياء فاتي صانع ألعاب يوسفية برشيد السابق، إضافة لربيع حريمات ورضا مهناوي، كما نجح في تجديد عقد مهاجمه جوزيف كنادو لسنتين إضافيتين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

النقاش ونصير والمباركي يرفعون معدل أعمار نهضة الزمامرة 

عبد الرحيم طاليب مشرفا عاما للاتحاد البيضاوي

حكيمي ضمن قائمة أغلى العرب بالدوريات الكبرى