رضوان حنيش رئيسا جديدا لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم

27 نوفمبر 2020 - 10:04

انتخب مساء اليوم الخميس بمراكش، رضوان حنيش، بالإجماع، رئيسا جديدا لجمعية الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم.

جاء ذلك خلال انعقاد أشغال الجمع العام الانتخابي لفارس النخيل بالملعب الكبير بالمدينة الحمراء، الذي تميز على الخصوص، بالمصادقة على التقارير الأدبية والمالية للنادي برسم الموسم (2018/2019) و(2019/2020).

وفي هذا الصدد، وافق الجمع العام على لائحة المكتب المسير الجديد لفريق الكوكب المراكشي برئاسة السيد رضوان حنيش، لينهي بذلك الفراغ الإداري الذي كان يعيشه الفريق بعد ملاءمة قوانينه مع قانون التربية البدنية 30.09.

وفي كلمة بالمناسبة، عبر الرئيس الجديد للنادي عن امتنانه للمنخرطين الذين وضعوا ثقتهم فيه، مؤكدا العزم على المضي قدما بالفريق نحو تحقيق الصعود خلال الموسم الكروي المقبل.

وقال حنيش "يدنا ممدودة لجميع الأطراف والشركاء قصد إخراج النادي المراكشي من المشاكل التي بات يتخبط فيها وتسيء لسمعته، وذلك عبر وضع مخطط سنقوم بتنزيله قريبا بالاعتماد على الأولويات الملحة". وبعد أن ذكر بعراقة فارس النخيل وتألقه على المستوى الوطني والقاري، أشار السيد حنيش إلى أن الطموحات المستقبلية للمكتب المسير تتمثل، أساسا، في إعادة هيكلة الفريق عبر إجراء انتدابات وزانة، وإيلاء عناية فائقة لمركز التكوين باعتباره مشتلا للمواهب الكروية الصاعدة.

وفي هذا الإطار، أكد حنيش أن إدارة النادي ستعمل على تعيين مدرب للفريق في غضون الأيام المقبلة وإجراء بعض الانتدابات الوزانة قصد رص صفوف الفريق المراكشي، استعدادا لمنافسات البطولة الوطنية التي ستنطلق يوم 4 دجنبر المقبل.

وكان فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم قد استأنف، يوم 16 نونبر الجاري، تداريبه بملحقة الملعب الكبير بمراكش، وذلك استعدادا للموسم الرياضي المقبل (البطولة الوطنية الاحترافية - القسم الثاني وكأس العرش).

يذكر أن فريق الكوكب المراكشي أنهى الموسم الرياضي الماضي متموقعا ضمن المرتبة 12 في ترتيب البطولة الوطنية (القسم الثاني)، برصيد 33 نقطة (7 انتصارات و12 تعادلا و11 هزيمة).

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة يواجه إيطاليا

محمد عزيز ينهي مسار 11 سنة رفقة نهضة بركان برسالة مؤثرة

أوطلحة يهدي المغرب ذهبية.. هيمنة مغربية على نصف ماراثون الجزائر