الوداد يفتح باب الإنخراط بصيغ جديدة 

29 نوفمبر 2020 - 11:00

أعلن رئيس المكتب المديري لجمعية نادي الوداد الرياضي متعدد الرياضات أن تاريخ فتح باب الإنخراط هو 05 ديسمبر 2020 و ذلك لمدة شهر واحد.

وجاءت الصيغة الأولى للإنخراط : 3.500 درهم و تتيح لصاحبها الولوج للمدرجات المكشوفة خلال لقاءات استقبال البطولة الوطنية لرياضة كرة القدم، أو ما يعادلها من المدرجات في حالة توفرها في الرياضات الأخرى.

أما الصيغة الثانية : 7.000 درهم و تتيح لصاحبها الولوج للمدرجات المغطاة الجانبية خلال لقاءات استقبال البطولة الوطنية لرياضة كرة القدم، أو ما يعادله من المدرجات في حالة توفرها في الرياضات الأخرى.

وتضمنت الصيغة الثالثة : 20.000 درهم و تتيح لصاحبها حق الولوج للمنصة الرئيسية خلال لقاءات استقبال البطولة الوطنية لرياضة كرة القدم أو ما يعادلها من المدرجات في حالة توفرها في الرياضات الأخرى.

ويتكون ملف طلب الإنخراط من الوثائق من استمارة الإنخراط و التي سيكون من الممكن تحميلها على الموقع الرسمي للنادي انطلاقا من التاريخ المشار إليه أعلاه، ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها، ونسخة من السجل العدلي سارية المفعول وصورتين شمسيتين.

وأضاف بلاغ للنادي أنه تودع الملفات في ظرف مغلق بمكتب الضبط الخاص بهذه العملية بإدارة النادي بمركب الحاج محمد بنجلون أو عبر البريد المضمون إلى نفس عنوان إدارة النادي.

وتابع البلاغ أن الملفات المقبولة من طرف لجنة الانخراط سيتوصل أصحابها بإشعار من إدارة النادي قصد استكمال باقي الإجراءات و الاطلاع على جميع حقوق و واجبات المنخرط في جمعية نادي الوداد الرياضي متعدد الرياضات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة

متحف “الفيفا” بسويسرا يعرض خريطة المغرب كاملة بصحرائه (صورة)