تأكيدا لسبق ”العمق الرياضي”.. رحيم يوقع رسميا للوداد

01 ديسمبر 2020 - 03:30

كما سبق لجريدة ''العمق الرياضي'' تأكيد الخبر قبل عدة أيام، تعاقد نادي الوداد الرياضي رسميا مع محمد رحيم بموجب عقد يمتد لأربعة مواسم قادما من شباب المحمدية قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية مساء أمس.

وساهمت رغبة اللاعب في توصل مسؤولي الفريقين إلى اتفاق، خاصة و أن محمد رحيم، ابن مدرسة الوداد، عبر عن رغبة كبيرة في العودة للفريق الأحمر بعد فترة الإعارة التي قضاها رفقة الفريق.

وسيحصل شباب المحمدية على 230 مليون سنتيم من خلال تسريح لاعبه، منها 30 مليونا كان قد سلمها الشباب للاعب كمنحة توقيع، غير أن انتقاله للفريق الأحمر سيلزمه بأداءها.

جدير بالذكر أن رحيم كان قد انتقل صيف العام الماضي إلى شباب المحمدية قادما إليه من نادي الاتحاد البيضاوي، وتمت إعارته إلى الوداد الذي لعب معه الموسم الماضي 6 مباريات فقط، منها واحدة في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويعد محمد رحيم الانتداب رقم 11 للفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي الذي أختتم أمس الاثنين، بعد أنس سرغات وزكرياء الكياني وأيوب سكومة وأيوب بن الشاوي وأيوب الكعبي والتانزاني سايمون مسوفا والليبي مؤيد اللافي وأمين أبوالفتح وأمين فرحان وسفيان المودن.

ويستعد الوداد الرياضي لانطلاق البطولة، حيث سيدشن الموسم الجديد بمواجهة يوسفية برشيد الأحد المقبل في الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت المغربي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

يورو 2024.. إيطاليا تستهل حملة الدفاع عن لقبها بانتصار عسير أمام ألبانيا

بعد تعديل الترتيب.. العصبة الاحترافية تثير غضب الوداد وتجرده من المركز الرابع

وادو يقود فيتا كلوب للتتويج بكأس الكونغو الديموقراطية والتأهل للكونفدرالية