الرجاء يهزم اولمبيك آسفي واتحاد طنجة يقتنص فوزا ثمينا أمام الوداد

26 أبريل 2021 - 12:03

حملت مباريات الجولة 13 من البطولة الوطنية لكرة القدم نتائج متباينة سواء مباراة الرجاء الرياضي وضيفه اولمبيك آسفي او مباراة الوداد الرياضي ومضيفه اتحاد طنجة.

على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء انتهى اللقاء الذي جمع نادي الرجاء الرياضي بضيفه اولمبيك آسفي لحساب الجولة 13 من البطولة الوطنية بنتيجة هدفين دون رد.

سجل للرجاء الرياضي عبد الإله الحافيظي في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، وعاد الحافيظي في الدقيقة 61 ليضيف الهدف الثاني.

وبهذه النتيجة رفع نادي الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى 25 في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد نادي أولمبيك آسفي عند 18 نقطة في المركز السادس.

وبالملعب الكبير لمدينة طنجة انتهى اللقاء الذي جمع نادي الوداد الرياضي أمام مضيفه اتحاد طنجة لحساب الجولة 13 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اللاعب أيوب العملود سجل للوداد الرياضي في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب سايمون مسوفا في الدقيقة 38 من عمر المباراة، فيما سجل يوسف انور لاتحاد طنجة في الدقيقة 72، وأضاف أكسيل الهدف الثاني في الدقيقة 77، فيما أضاف الهدف الثاني محمد الشيبي في الدقيقة 93.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد نادي الوداد الرياضي 26 نقطة في المركز الأول، فيما رفع نادي نادي اتحاد طنجة رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

استثمار رونالدو في مدينة مراكش مرشح لجائزة قارية

اتحاد الكرة بالجزائر ينتقد تعديلات أنهت آمال “البوليساريو” في الانضمام لـ”الكاف”

بحضور رونالدو.. مانشستر يونايتد يتعرض للـ”إهانة” برباعية أمام برينتفورد في الشوط الأول