بعد أن قرر بيع منزله بأمستردام..هل يغادر زياش الدوري الهولندي في تجربة جديدة؟

01 يوليو 2019 - 06:49

سلطت صحيفة ‘‘quotenet.nl‘‘ لهولندية الضوء، على خطوة الدولي المغربي حكيم زياش، بوضع منزله للبيع في مدينة أمستردام، وربطته بموعد اقتراب فتح باب الانتقالات الشتوية بأبرز الدوريات الأوروبية.

وأوضحت الصحيفة، بأن المنزل الفخم الذي اقتناه اللاعب المغربي  في 2016 بـ1.86 مليون أورو، قد تم وضعه للبيع قبل أقل من 24 ساعة، ما ينذر بإمكانية توصل حكيم زياش إلى إتفاق مع إحدى الأندية الراغبة في الاستفادة من خدماته، منذ بداية الموسم الرياضي الجديد.

اللاعب الذي يرتبط بعقد مع أياكس أمستردام إلى إلى غاية يونيو 2022، وحسب المصدر ذاته، لا يمكنه التخلي عن منزله المجهز بصالة رياضية ومسبح خاص، وفضاء للترفيه، دون أن يكون لمستقبله الكروي تأثير على خطوة زياش، اللاعب المطلوب بالدوري الإنجليزي وأيضا في إسبانيا، من طرف ريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان.

وسبق للاعب الأسود أن تحدث عن مستقبله الكروي، مشددا على أن التغيير مطروح أمامه بالفترة المقبلة، في انتظار الكلمة الأخيرة لنادي أياكس أمستردام، الذي سبق ووافق على رحيله، إلا أن العروض "الهزيلة" ماليا مقارنة بقيمة اللاعب، أنهت جميع المفاوضات، ليبدأ صاحب 26 سنة موسمه الثالث بصفوف المجموعة، ويعود للمنافسة محليا، وعبر دوري أبطال أوروبا، بمرحلة المجموعة.

يشار، إلى أن حكيم زياش غاب عن قائمة 30 نجما كرويا مرشحا لجائزة الكرة الذهبية، رغم تتويجه بلقب الدوري الهولندي، والكأس، ثم الوصول إلى نصف نهائي مسابقة "تشامبيونز ليغ"، للنسخة السابقة، وهو ما أثار التساؤلات على صحيفة "فرانس فوتبول" المنظمة للمسابقة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوقف حارس مرمى أجاكس بعد تناول دواء زوجته

أجاكس يحقق أكبر فوز في تاريخ الدوري الهولندي

مغربي جديد في صفوف إشبيلية الاسباني