بيدروس: لبؤات الأطلس في أتم الجاهزية لهزم كولومبيا.. ونضع التأهل نصب أعيننا

02 أغسطس 2023 - 12:30

أكد رينالد بيدروس، مدرب المنتخب المغربي النسوي، أن لبؤات الأطلس في أتم الجاهزية لتقديم مباراة كبيرة أمام المنتخب الكولومبي، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من مونديال السيدات المقامة بكل من أستراليا ونيوزلندا.

ودعا بيدروس، في الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء، إلى زيادة التركيز بهدف الانتصار أمام كولومبيا وتحقيق المفاجأة والتفوق على المنافس، مشددا على صعوبة المباراة لذلك يتوجب على الفريق، على حد تعبيره، "تحويل العقبات إلى فرص إيجابية".

وقال الناخب الوطني: "سنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق هدفنا والتوقيع على الفوز، علينا الرفع من الحدة والرغبة للوصول إلى ست نقاط في دور المجموعات، وسيكون ذلك أمرا استثنائياً وتاريخيا للكرة المغربية النسوية".

وتابع: “لقد قمنا بشيء لا يصدق في المباراة الثانية بالفوز على كوريا الجنوبية، وعلينا الاستمرار على نفس النحو، وننتظر مباراة صعبة وعالية الحدة أمام المنتخب الكولومبي، لكن يجب علينا أن نكون مستعدين وجاهزين”.

وأضاف: “رغم أن كولومبيا فازت على ألمانيا، لكن مباراتنا أمامها تظل مفتوحة على كل الاحتمالات وينبغي علينا القيام بواجباتنا لتضييق الخناق على منافسنا وصنع المفاجأة"، مؤكدا أن النخبة الوطنية ستعمل بكل قوتها لتحقيق هدف الفوز والحصول على ست نقاط في مرحلة المجموعات".

ويتصدر المنتخب الكولومبي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط (3+ أهداف) متبوعا بالمنتخب الألماني بثلاث نقاط (+5 أهداف) متقدما بفارق الأهداف عن المغرب الذي يتوفر على الرصيد ذاته (-5 أهداف)، فيما تحتل كوريا الجنوبية المرتبة الرابعة والأخيرة بدون رصيد من النقاط.

ويلعب المنتخب المغربي في الجولة الثالثة الأخيرة أمام كولومبيا غدا الخميس، فيما تتواجه ألمانيا وكوريا الجنوبية في ذات اليوم وفي نفس التوقيت، بداية من الساعة الرابعة صباحا.

وسيضمن المنتخب المغربي بشكل رسمي تأهله مباشرة لثمن نهائي كأس العالم في حال تعادله أمام كولومبيا وخسارة ألمانيا من كوريا الجنوبية بأي نتيجة.

كما ستتأهل اللبؤات للدور الثاني من المونديال في حال فوزهن على كولومبيا وتعثر "المانشافت" أمام كوريا الجنوبية سواء بالتعادل أو الخسارة، أما السيناريو الثالث والصعب هو فوز المغرب أمام كولومبيا بفارق 5 أهداف أو أكثر وانتظار فارق الأهداف أو النقاط حسب نتيجة ألمانيا وكوريا الجنوبية.

وحقق المنتخب المغربي النسوي انتصارا تاريخيا على نظيره الكوري الجنوبي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين صباح الأحد، على أرضية ملعب هيندمارش بأديلايد بأستراليا، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة لكأس العالم للسيدات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد