الرجاء يحدد موعد عقد جمعه العام وانتخاب رئيس جديد

02 ديسمبر 2020 - 10:30

حدد الرجاء الرياضي ال21 من دجنبر الحالي موعدا لعقد جمعه العام العادي، عبر تقنية المناظرة المرئية، والذي سيشهد انتخاب رئيس وأعضاء جدد للمكتب المديري خلفا للمستقيل جواد الزيات.

وأكد بلاغ للفريق الأخضر أنه تطبيقا لمقتضيات القانون الأساسي لنادي الرجاء الرياضي، يتشرف جواد الزيات رئيس المكتب المديري للنادي، بدعوة السيدات و السادة المنخرطين للجمع العام العادي لنادي الرجاء الرياضي برسم الموسم الرياضي2019-2020 الذي سينعقد يوم الاثنين 21 دجنبر 2020 على الساعة الخامسة مساء بتقنية التواصل عن بعد، وفق البروتوكول الصحي المعتمد من طرف السلطات المختصة.

وأضاف البلاغ أن جدول أعمال الجمع العام سيشهد، إضافة لانتخاب رئيس وأعضاء جدد للمكتب المديري، التداول في التقريرين الأدبي و المالي، ومناقشة مشروع ميزانية السنة المالية الموالية، كما سيتم تحديد مبلغ الانخراط برسم الموسم الرياضي 2020/2021، والمصادقة على لائحة المنخرطين الجدد.

وأوضح الفريق أنه سيتم الإشهاد على استقالة رئيس المكتب المديري، ودراسة الاقتراحات والرغبات المقدمة إلى الجمع العام من طرف أعضائه، التي يجب أن يتوصل بها المكتب المديري 5 أيام على الأقل قبل تاريخ الجمع العام.

وختم الفريق بلاغه بالتأكيد على أنه تطبيقا لمقتضيات القانون الأساسي للنادي، سيتم نشر التقريرين الأدبي والمالي برسم الموسم الرياضي 2019/2020 بالموقع الرسمي للنادي داخل الآجال القانونية.

وسيتم توجيه الدعوات الرسمية لمنخرطي النادي بواسطة البريد المضمون ابتداء من اليوم الأربعاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأهلي المصري يشكف موقفه من التعاقد مع رحيمي

حصري.. عروض خليجية تنهال على لاعب نهضة بركان

لاعبان وداديات في التشكيلة المثالية لذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال