تقارير برتغالية تكشف صفقة مشبوهة لانتقال لاعب شباب المحمدية

05 ديسمبر 2020 - 11:00

فجرت تقارير إعلامية برتغالية، فضيحة تتعلق بصفقة انتقال المهاجم المغربي خالد حشادي لفريق فيتوريا سيتوبال البرتغالي سنة 2019، حيث أوضحت أن فريق بنفيكا كان ينافس سبوررتينغ لشبونة على ضم حشادي، قبل أن يتخذ قرارا بدفع 900 ألف يورو لسيتوبال بطريقة غير قانونية، من أجل تسهيل حصوله على اللاعب بدلا من غريمه سبورتينغ، منتهكا بذلك قوانين ''الفيفا''.

وأضافت التقارير ذاتها أن بنفيكا انتهك لوائح الاتحاد الدولي مرة أخرى في صفقة لاعب آخر خلال شتنبر الماضي، وتعرض للغرامة من طرف الاتحاد البرتغالي.

وتطالب إدارة فيتوريا سيتوبال خالد حشادي باسترداد مبلغ 150 ألف يورو دفعتها له في وقت سابق، كما أعلنت أن اللاعب كلفه ما مجموعه 3،3 مليون يورو، معتبرة عودة الدولي المغربي للعب مجددا في الدوري الاحترافي غير قانوني، حيث تعاقد الفريق البرتغالي مع حشادي من أولمبيك خريبكة في صيف 2019 مقابل 1.25 مليون يورو.

وانتقد الرئيس الجديد لفيتوريا سيتوبال باولو رودريغيز، التدبير المالي للإدارة السابقة للنادي، كما هاجم المسؤولين الذين وافقوا على توقيع العقود مع حشادي بمبالغ كبيرة، قبل التخلي عنه هذا الصيف.

يذكر أن شباب المحمدية العائد إلى البطولة الاحترافية  لأندية القسم الأول، تعاقد بشكل رسمي مع المهاجم خالد حشادي قادما من الدوري البرتغالي ، خلال الميركاتو الصيفي الأخير، وضمه لصفوفه بموجب عقد يمتد لـ3 مواسم، كما خاض مع الفريق مباراة الأمس أمام المغرب التطواني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مواجهات وصدامات بين الجماهير والأمن بعد انتهاء مباراة اتحاد طنجة وبركان

غاموندي: الأهلي يملك فرصة أفضل للتتويج بلقب “أبطال أفريقيا” على حساب الوداد

حاليلوزيتش يعلن لائحة المنتخب الوطني استعدادا لودية أمريكا وتصفيات “الكان” (فيديو)