رئيس التطواني يراسل إدعمار لتغير اسم ملعب سانية الرمل إلى محمد أبرهون

05 ديسمبر 2020 - 09:30

أكد نادي المغرب التطواني لكرة القدم أن رئيس النادي محمد رضوان الغازي، رفع ملتمسا إلى محمد ادعمار رئيس جماعة تطوان، لتسمية الملعب البلدي سانية الرمل باسم المرحوم محمد أبرهون.

واقترح رئيس النادي حسب ما أعلنه الموقع الرسمي للنادي تسمية الملعب باسم محمد أبرهون بعد إتمام عملية تكسيته بالعشب الطبيعي، باعتباره رحمه الله نموذجا يحتدى به من جميع مناحي حياته الأخلاقية والإنسانية والرياضية.

وعرفانا بأخلاق وعطاء الراحل محمد أبرهون اقترح بعض من جماهير الكرة المغربية تغيير اسم ملعب سانية الرمل إلى ملعب محمد أبرهون.

وكانت مجموعة "كورتنا" المتخصصة في كرة القدم العالمية والمغربية نشرت مقترحا بتغيير اسم الملعب عرفانا لإبن النادي الذي حمل البطولتين الوحيدتين في تاريخ النادي التطواني.

وتمنى أعضاء المجموعة في منشور لهم أن يصل هذا المقترح إلى الجهات المسؤولة والتفاعل معه والاقتداء بالتجارب العامية في هذا الصدد والتي كان اخرها ملعب نابولي الإيطالي بعد وفاة ماردونا.

وبعد صراع مرير مع مرض السرطان فارق اللاعب السابق لنادي المغرب التطواني محمد أبرهون الحياة.

وكان أبرهون أمضى موسما ونصف في صفوف ريزا سبور التركي، قادما إليه من موريرينسي البرتغالي، الذي دافع عن ألوانه لموسم ونصف كذلك.

يشار إلى أن إبن مدينة تطوان خاض سبع مباريات دولية رفقة المنتخب الوطني الأول، كما شارك في 17 مقابلة مع المنتخبيْن الأولمبي والشبان.

 

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين