حاليلوزيتش: قادرون على هزم الجزائر.. وغاضب من تصرفات بعض اللاعبين

05 ديسمبر 2020 - 02:00

قال الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، بأن المنتخب المغربي قادر على هزيمة أي منتخب في القارة السمراء وخص بالذكر المنتخبين الجزائري والسنغالي.

وأوضح وحيد خلال حوار خاص مع قناة ''الرياضية''، أن المنتخب قادر على هزم منتخبات قوية كالسينغال والجزائر لكن بالمقابل قد ينهزم أمام منتخبات أقل مستوى”.

وأشار الناخب الوطني أن المنتخب المغربي غير جاهز بصفة كاملة، مضيفا أنه بصدد بناء مجموعة متماسكة بحلول مارس المقبل، بعد المرور من مرحلة انتقالية بسبب رحيل 7 لاعبين أساسيين كانوا يشكلون أسس المنتخب الوطني، ما حتم عليه إعادة تشكيل المنتخب بأهداف وطموحات جديدة.

وأضاف المتحدث ذاته، أن هناك اعتقادا سائدا بأن المنتخب المغربي من الأفضل في العالم، لكنه، على حد قوله، ليس كذلك حتى على المستوى الإفريقي، لأنه يحتاج مزيدا من الوقت لتجهيز العناصر الوطنية على أحسن مستوى، مع البحث عن أفضلها في العالم.

وعبر حاليلوزيتش عن انزعاجه من تصرفات بعض اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، موضحا أن بعضهم سينتظر قليلا للعودة للمنتخب، لأنهم، على حد قوله، خذلوه وأثبتوا عدم صحة قراره باستدعائهم.

وعن قضية منير الحدادي، أكد الناخب الوطني أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،تواصل مجهوداتها من أجل تأهيل اللاعب لحمل القميص الوطني، مضيفا أن الأمور تطبعها بعض السرية، متمنيا أن تنتهي القضية قريبا بحمل اللاعب للقميص الوطني.

وعبر وحيد عن إعجابه بمنير الحدادي، مضيفا أنه متحمس كثيرا للعب مع المنتخب، ولديه رغبة كبيرة في الدفاع عن قميصه، وأوضح أنه يحب هذا النوع من اللاعبين، الذين يحملون القميص الوطني بفخر ويدافعون عنه بشراسة.

ورد حاليلوزيتش على الانتقادات التي طالته بسبب مراكز بعض اللاعبين على أرضية الملعب، حيث أوضح بخصوص مركز أشرف حكيمي، أن المنتخب بحاجة للسرعة على مستوى الخط الهجومي لذلك أشركه كجناح وليس كظهير.

ودافع أيضا عن توظيفه لرومان سايس كظهير أيسر، مؤكدا أن اختياره كان مؤقتا، وأن الطاقم التقني بصدد البحث عن ظهير جاهز، مضيفا أن جميع اللاعبين مغاربة سواء من ينشط في البطولة المغربية  أو من يزاول في الدوريات الأوروبية أو العربية، مؤكدا أنه يبحث دوما عن اللاعب الجاهز.

وكشف وحيد عن تلقيه اتصالا من أحد مسيري الأندية في الثانية صباحا، يطالبه فيها بعدم إشراك لاعب معين بحجة تعرضه لإصابة، مشيرا أن بعض اللاعبين تلقوا تهديدات من مسيري أنديتهم بعدم خوض المباريات، خوفا من إصابتهم بفيروس كورونا أو تعرضهم لإصابة.

وختم الناخب الوطني حديثه بالتأكيد على أن الهدف الأساسي له مع المنتخب المغربي هو التأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة بقطر سنة 2022 والمنافسة على لقب أمم إفريقيا بالكاميرون.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليلوزيتش: قادرون على هزم الجزائر.. وغاضب من تصرفات بعض اللاعبين – Press منذ سنتين

[…] هنا لقراءة الخبر من […]

مقالات ذات صلة

إطلاق رحلات جديدة بـ5 آلاف درهم لتشجيع الأسود في ربع نهائي المونديال

الركراكي.. حُرم من كأس العالم لاعباً ليصنع التاريخ مدرباً

من هو عز الدين أوناحي الذي انتزع إعجاب لويس إنريكي ؟