التعادل الإيجابي يحسم مواجهة سريع واد زم ومولودية وجدة

05 ديسمبر 2020 - 07:24

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي سريع واد زم ومولودية وجدة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة التي أجريت على ملعب الفوسفاط بخريبكة لحساب الجولة الأولى من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم، في مباراة قادها الحكم نور الدين الجعفري.

وافتتح الوجديون نتيجة المباراة عن طريق إسماعيل خافي في الدقيقة 26، لتنتهي الجولة الأولى بفوز المولودية بهدف دون رد، قبل أن يعادل سريع واد زم النتيجة عن طريق هشام مرشاد بتسديدة جميلة في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

ودخل مدرب سريع واد زم يوسف فرتوت هذه المباراة بكل من، مهدي عوايا، حمزة البوفتيني، نيلمار، مراد حيبور، هشام مرشاد، إبراهيم البحري، حمزة حجي، سفيان الشراف، عصام بن عبدالله، عدنان الوردي، خالد الغافولي.

فيما دخل أبناء عبد السلام وادو في أول مباراة له في البطولة الوطنية بكل من، أمين العامري، جمال حركاس، الأمين دياكيتي، أدم النفاتي، إسماعيل خافي، عبد الله خفيفي، كريم الهاني، عبدول با، زكرياء باحرو، فيصل غراس، ياكوب سيلا.

وكان اللقاء الذي جمع زوال اليوم بين نهضة الزمامرة وضيفه نهضة بركان انتهى بفوز هذا الأخير بهدفين نظيفين، في المباراة التي أجريت على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية لحساب الجولة الأولى من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

موهوب يقود الرجاء لهزم حسنية أكادير وتصدر البطولة الاحترافية مؤقتا

هل يجتمع مبابي وحكيمي في ريال مدريد الموسم المقبل؟

العصبة الاحترافية على صفيح ساخن.. استقالة رئيس لجنة الحكام ومشاكل البرمجة والتعيينات تحاصر بلقشور