مدرب الرجاء الرياضي: تواجهنا مجموعة من الصعوبات 

05 مارس 2023 - 02:00

قال مدرب نادي الرجاء الرياضي، التونسي منذر الكبير، إن مواجهة شباب المحمدية صعبة خصوصا بعد الهزيمة في الدورة السابقة امام المغرب التطواني.

وأضاف الكبير في الندوة التي اعقبت المباراة، كان علينا أن نتجاوز مجموعة من الصعوبات ابرزها الإرهاق.

وتمكن نادي نادي الرجاء الرياضي من الفوز أمام ضيفه شباب المحمدية لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

المبارة التي سجل خلالها للفريق الأخضر نوفل الزرهوني في الدقيقة 51 ونوفل الزرهوني في 90+2، كما عرفت حضور اللاعب السابق للرجاء الرياضي الكونغولي ليما مابيدي، الذي يتواجد في المغرب بعد إجراء فريقه فيتا كلوب مباراة الجولة الثالثة من دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا.

وتعرض رئيس المجلس البلدي لمدينة المحمدية، هشام أيت منا خلال اللقاء الذي جرى على أرضية ملعب محمد الخامس إلى احتجاجات قوية من قبل انصار الرجاء الرياضي اثناء ولوجه لأرضية الملعب.

ورفع نادي الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى 33 نقطة في المركز الرابع ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند 23 نقطة في المركز العاشر.

يشار إلى أن مواقع التواصل الإجتماعي تعيش على وقع غليان بسبب ولوج رئيس المجلس البلدي لمدينة المحمدية لملعب محمد الخامس بشارة تحمل صفة صحفي في مباراة سابقة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميًا.. بيدرو روشا رئيسًا للاتحاد الإسباني لكرة القدم

على غرار بودربالة والهجوج.. الحسوني ينخرط بالوداد الرياضي ويرفع عدد المنخرطين إلى 147

صدمة جديدة للجيش الملكي.. الاصابة تنهي موسم نجم الفريق رسميًا