الشابي يكشف ل”العمق” تفاصيل فك ارتباطه بالجديدة ويعلق على فتح ملف حدراف وروكي

09 أبريل 2023 - 11:00

قال مدرب الدفاع الحسني الجديدي، التونسي لسعد الشابي، "إنه توصل لاتفاق بالتراضي بينه وبين رئيس الدفاع الحسني الجديدي وانه سعيد بالفترة التي قضاها داخل النادي".

وأضاف الشابي في تصريح لجريدة"العمق"، "بخصوص التفاصيل المتعلقة بالمستحقات المالية لم يتم الحسم فيها وتنتظرني جلسات أخرى مع الرئيس عبد اللطيف مقترض لتحديد كل التفاصيل".

وعن إمكانية الوصول إلى توافق وحل الخلاف القائم بينه وبين لاعب الجيش الملكي عبد الفتاح حدراف، ومدرب شباب المحمدية رشيد روكي، قال الشابي، "هذه امور تجاوزت ما هو طبيعي ولا اريد فتح هذا النقاش ولا التفاعل معه".

وبخصوص البقاء في المغرب أو الرحيل إلى تونس بعد انتهاء تجربته مع الدفاع الحسني الجديدي، قال الشابي، "لا شيء محسوم بالنسبة لي يلزمني بعض الوقت لانهاء التزاماتي وبعد تحديد الوجهة".

وأعلن فريق الدفاع الحسني الجديدي إقالة مدربه التونسي لسعد الشابي، بعد هزيمة الفريق أمام شباب السوالم، أمس الجمعة، لحساب الجولة 22 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وعقد المكتب المسير للفريق الدكالي اجتماعا مع الشابي لإخباره بقرار إقالته حيث تم التوصل إلى حل ودي يقضي بفسخ العقد بالتراضي، ومنحه جزء من مستحقاته.

يشار إلى أنه تغلب الشباب الرياضي السالمي على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بهدفين لهدف واحد، رافعا رصيده للنقطة 31 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الفريق الدكالي عند النقطة 22 في المركز 12.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“كان الصالات”.. أسود القاعة يستعدون لمواجهة ليبيا في نصف النهائي

مواجهات مثيرة في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي

في مباراة هيتشكوكية.. ريال مدريد ⁦‪يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا