بريست: الجزائري يوسف بلايلي اختفى عقب لقاء الكاميرون ولا نعرف مكانه حتى الآن

01 أبريل 2022 - 02:00

قال ميشيل، دير زكاريان، مدرب فريق بريست الفرنسي، إن الجزائري يوسف بلايلي مهاجم الفريق لم يعد إلى تدريبات الفريق وانقطع الاتصال معه، عقب مواجهة منتخب بلاده والكاميرون في تصفيات كأس العالم.

وأضاف زكاريان في تصريحات نقلتها شبكة "بي إن سبورتس" :"الجزائري يوسف بلايلي لم يعد إلى صفوف الفريق، بعد ختام مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2022، ولا نعرف مكانه حتى الآن"، وأتم: "حاولنا الاتصال به لكننا لم نتلق جوابًا، وأقل ما يمكن أن يقوم به هو أن يتصل بنا".

يذكر أن البلايلي الذي انضم لصفوف بريست في الميركاتو الشتوي الماضي، قد تعرض لأزمة كبيرة خلال مشاركته مع فريقه في مواجهة ستاد ريمس، بعد أن وجهت له جماهير ريمس هتافات عنصرية خلال المباراة وطالبته بالعودة إلى بلاده "الجزائر".

وكان منتخب الكاميرون قد تأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، وذلك بعد فوزه على المنتخب الجزائري بهدفين لهدف، في مباراة الإياب من الدور الفاصل لتصفيات المونديال، والتي أقيمت على ملعب مصطفى تشاكر مساء الثلاثاء الماضي.

وقال جمال بلماضي مدرب الجزائر بعد الهزيمة على أرضه 2-1 "كنا على بعد 10 ثوان من الصعود لنهائيات كأس العالم. انهار فريقنا".

وأضاف بلماضي "انصب كل تركيزنا واهتمامنا على هذه المباراة من أجل هذا الهدف. كان الوصول للنهائيات في متناول يدنا. سيكون من الصعب علينا تجاوز تأثيرات ذلك خلال الأيام المقبلة".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي

اللاعب الودادي السابق زولا يعتنق الإسلام بالكويت

برشلونة يستعد لتقديم طلب إعادة الكلاسيكو