الهزيمة أمام الماص تثير غضب الجمهور العسكري .. ومطالب برحيل الإدارة

07 ديسمبر 2020 - 03:00

أثارت الهزيمة التي تعرض لها فريق الجيش الملكي أمام مستضيفه المغرب الفاسي لحساب الجولة الأولى من البطولة الاحترافية لكرة القدم، غضبا كبيرا لدى أنصار الفريق العسكري.
وعبر مشجعو الجيش الملكي على مواقع التواصل الاجتماعي، عن استيائهم من الأداء الذي قدمه الفريق العسكري في بداية البطولة، خاصة مع تصريحات مدرب الفريق عبد الرحيم طالب، الذي أكد عقب المباراة أن أداء العناصر العسكرية يبعث على الارتياح.
وشدد المدرب السابق للدفاع الحسني الجديدي، على ضرورة استخلاص الدروس والعبر من النتيجة، مضيفا أن الفريق سيتحسن في المباريات المقبلة.
ووصفت جماهير العساكر تصريحات المدرب بالوعود الكاذبة والضحك على الذقون، خاصة أنها تطالب منذ مدة طويلة برحيل الإدارة، وتعيين رئيس له علاقة بكرة القدم، حيث ترى أن الإدارة الحالية غير قادرة على تسيير فريق رياضي، لافتقادها الخبرة والتجربة في المجال.
ويعيش فريق الجيش الملكي في المواسم الأخيرة، على وقع النتائج السلبية حيث لم يتمكن من تحقيق أي لقب منذ 2008، كما عرفت سياسة التعاقدات فشلا ذريعا رغم الكم الهائل من اللاعبين الذين تم التعاقد معهم، ولم يستطع الفريق تطوير ميزانيته المخصصة للانتدابات.
يشار أن الفريق العسكري مني بهزيمة بهدفين دون رد أمام المغرب الفاسي، لحساب الجولة الأولى من البطولة الاحترافية، ويستعد لإجراء ثاني مبارياته أمام المغرب التطواني بالمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط..

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نهضة بركان ل”العمق”: إجتماع جديد مع الكاف والقميص بالخريطة أو العودة للوطن

الأندية المغربية تتضامن مع بعثة نهضة بركان وتشجب سلوك السلطات الجزائرية

المغربيان رشيد المرابطي وعزيزة العمراني يحرزان لقب الدورة الـ38 لمراطون الرمال

نهضة بركان ل”العمق”: إجتماع جديد مع الكاف والقميص بالخريطة أو العودة للوطن

إدارة نهضة بركان لـ”العمق”: اجتماع جديد مع الكاف.. والقميص بالخريطة أو العودة للوطن