الهزيمة أمام الماص تثير غضب الجمهور العسكري .. ومطالب برحيل الإدارة

07 ديسمبر 2020 - 03:00

أثارت الهزيمة التي تعرض لها فريق الجيش الملكي أمام مستضيفه المغرب الفاسي لحساب الجولة الأولى من البطولة الاحترافية لكرة القدم، غضبا كبيرا لدى أنصار الفريق العسكري.
وعبر مشجعو الجيش الملكي على مواقع التواصل الاجتماعي، عن استيائهم من الأداء الذي قدمه الفريق العسكري في بداية البطولة، خاصة مع تصريحات مدرب الفريق عبد الرحيم طالب، الذي أكد عقب المباراة أن أداء العناصر العسكرية يبعث على الارتياح.
وشدد المدرب السابق للدفاع الحسني الجديدي، على ضرورة استخلاص الدروس والعبر من النتيجة، مضيفا أن الفريق سيتحسن في المباريات المقبلة.
ووصفت جماهير العساكر تصريحات المدرب بالوعود الكاذبة والضحك على الذقون، خاصة أنها تطالب منذ مدة طويلة برحيل الإدارة، وتعيين رئيس له علاقة بكرة القدم، حيث ترى أن الإدارة الحالية غير قادرة على تسيير فريق رياضي، لافتقادها الخبرة والتجربة في المجال.
ويعيش فريق الجيش الملكي في المواسم الأخيرة، على وقع النتائج السلبية حيث لم يتمكن من تحقيق أي لقب منذ 2008، كما عرفت سياسة التعاقدات فشلا ذريعا رغم الكم الهائل من اللاعبين الذين تم التعاقد معهم، ولم يستطع الفريق تطوير ميزانيته المخصصة للانتدابات.
يشار أن الفريق العسكري مني بهزيمة بهدفين دون رد أمام المغرب الفاسي، لحساب الجولة الأولى من البطولة الاحترافية، ويستعد لإجراء ثاني مبارياته أمام المغرب التطواني بالمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط..

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي