مدير الكرة بالأهلي: تنتظرنا 90 دقيقة نارية في المغرب و”اللي خايف ميجيش معانا”

17 أبريل 2022 - 12:30

يرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الحظ لم يساند الفريق الأحمر خلال مباراته أمام الرجاء الرياضي بذهاب الدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2/1.

وفي تصريحات نقلتها جريدة "اليوم السابع" المصرية، وقال عبد الحفيظ، في تصريحات عبر قناة الأهلي: كنا نتمنى أن يكون فارق الأهداف ولكن الحظ لم يساندنا في عدد كثير من الفرص بيرسي تاو له ثلاث فرص وعبد القادر ووليد وطاهر وشريف وركلة جزاء السولية ولكن المباراة انتهت ولن تعاد.

وأضاف: المباراة القادمة في المغرب تعتمد على شخصيتك وقوة تفكيرك وهذا ما سيقودك للفوز، نحن الآن كسبانين ولكن عندك 90 دقيقة من نار واللي خايف ميجيش معاك، قلنا ذلك للاعبين سنفوز هناك ونقدم مباراة جيدة.

واختتم: اليوم استشفاء قبل الإفطار وسنسافر يوم الثلاثاء صباحا ونتعامل بالواقع لا نتحجج بالغيابات، ونثق في اللاعبين الموجودين.

وتمكن الأهلي المصري من الفوز أمام ضيفه الرجاء الرياضي على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة لحساب ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وستجرى مبارة إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بين الأهلي المصري والرجاء الرياضي الجمعة المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدولي المغربي أبو خلال ضمن التشكيلية المثالية لمباريات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو