بحضور ميسي ورونالدو..اليوفي ينتزع صدارة المجموعة بفوز كبير على برشلونة

08 ديسمبر 2020 - 10:59

انتزع نادي يوفنتوس الإيطالي صدارة المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه العريض على مستضيفه برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة لحساب الجولة السادسة والأخيرة من البطولة.

وافتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو حصة التسجيل للسيدة العجوز من ضربة جزاء مشكوك في صحتها في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، وضاعف الأمريكي مكيني حصة الأهداف بإضافة الثاني بطريقة جميلة بعد تمريرة من الكولومبي كوادرادو، مستغلا سوء التغطية الدفاعية من لاعبي البلوغرانا.

وخلال الشوط الثاني، سجل رونالدو، ومن علامة الجزاء أيضا، الهدف الثالث لليوفي في مباراة واصل فيها برشلونة تقديم أداء سيء، حيث تعرض لهزيمته الثانية تواليا بعد خسارته السبت الماضي أمام قادش في الدوري الإسباني، ما جعله متأخرا في سبورة ترتيب الليغا.

وعرفت المباراة أول لقاء بين النجمين، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو منذ رحيل اللاعب البرتغالي عن ريال مدريد.

وبهذا الفوز، وصل اليوفي لنقطته 15 مناصفة مع برشلونة، غير أن الفريق الإيطالي انتزع صدارة المجموعة متفوقا بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة بين الفريقين.

وسبق للناديين أن حجزا مقعديهما في الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، وستجرى بعد أيام قليلة قرعة الدور ثمن نهائي، الذي ضمن فيه اليوفي عدم ملاقاة متصدري باقي المجموعات لاحتلاله المركز الأول في مجموعته.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الركراكي: سنؤكد أن الفوز والأداء أمام تشيلي لم يكن صدفة.. والنصيري سيرافقنا للمونديال

مونديال قطر الأعلى تكلفة في تاريخ كأس العالم بـ220 مليار دولار

دعوات للمنتخبات العربية لحمل شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر