بعد تخلفه عن رحلة الفريق لتانزانيا..الرجاء يوقع غرامة مالية كبيرة في حق بنحليب

26 أبريل 2021 - 04:45

قررت إدارة فريق الرجاء الرياضي تغريم اللاعب محمود بنحليب، مبلغ 150 ألف درهم بعد تخلفه عن رحلة النادي صوب تانزانيا لمواجهة نامونغو التانزاني لحساب الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأوضح بلاغ للفريق، أن المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم،اجتمع، صباح اليوم، للاستماع للاعب محمود بنحليب، بعد السلوك الصادر عنه لعدم مرافقة بعثة الرجاء إلى تنزانيا، إذ تم تغريمه بغرامة مالية مقدارها 15 مليون سنتيم.

وكان محمود بنحليب تخلف عن رحلة الفريق إلى تانزانيا، لمواجهة فريق نامونغو لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، رغم إصرار المدرب التونسي لسعد الشابي على حضوره.

وأبلغ اللاعب الطاقم التقني للفريق، الأسبوع الماضي، أنه يعاني من الإصابة ولن يتمكن من مرافقة البعثة الخضراء في رحلتهم نحو دار السلام.

يشار إلى أن الفريق الأخضر نجح في العودة بثلاثية نظيفة من قبل تانزانيا، معززا بذلك صدارته للمجموعة الرابعة وبالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، مع تبقي مباراة واحدة للفريق يخوضها أمام نكانا الزامبي، الأربعاء المقبل، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف