مواجهات نارية تنتظر برشلونة في عصبة الأبطال

10 ديسمبر 2020 - 12:30

تنتظر نادي برشلونة الإسباني مواجهة قوية في ثمن نهائي عصبة الأبطال الأوروبية بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة السابعة.

وستكلف الوصافة برشلونة اللعب ضد أحد المتصدرين، في الدور ثمن النهائي، حيث ينتظر أن يواجه نادي "تشيلسي، بايرن ميونخ، ليفربول، مانشستر سيتي، بوروسيا دورتموند أو باريس سان جيرمان.

ولن يواجه نادي برشلونة نادي ريال مدريد لكونهما من دولة وحدة، كما أنه من المقرر سحب قرعة دور الـ16 لدوري الأبطال، الإثنين المقبل في مدينة نيون السويسرية.

وانتزع نادي يوفنتوس الإيطالي الثلاثاء صدارة المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه العريض على مستضيفه برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة لحساب الجولة السادسة والأخيرة من البطولة.

وافتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو حصة التسجيل للسيدة العجوز من ضربة جزاء مشكوك في صحتها في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، وضاعف الأمريكي مكيني حصة الأهداف بإضافة الثاني بطريقة جميلة بعد تمريرة من الكولومبي كوادرادو، مستغلا سوء التغطية الدفاعية من لاعبي البلوغرانا.

وخلال الشوط الثاني، سجل رونالدو، ومن علامة الجزاء أيضا، الهدف الثالث لليوفي في مباراة واصل فيها برشلونة تقديم أداء سيء، حيث تعرض لهزيمته الثانية تواليا بعد خسارته السبت الماضي أمام قادش في الدوري الإسباني، ما جعله متأخرا في سبورة ترتيب الليغا.

وعرفت المباراة أول لقاء بين النجمين، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو منذ رحيل اللاعب البرتغالي عن ريال مدريد.

وبهذا الفوز، وصل اليوفي لنقطته 15 مناصفة مع برشلونة، غير أن الفريق الإيطالي انتزع صدارة المجموعة متفوقا بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة بين الفريقين.

وسبق للناديين أن حجزا مقعديهما في الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، وستجرى بعد أيام قليلة قرعة الدور ثمن نهائي، الذي ضمن فيه اليوفي عدم ملاقاة متصدري باقي المجموعات لاحتلاله المركز الأول في مجموعته.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات