الملك محمد السادس يهنئ مكونات المنتخب المغربي بعد التأهل لمونديال قطر

29 مارس 2022 - 09:43

هنأ الملك محمد السادس مكونات المنتخب المغربي إثر تأهله لنهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه، بعد تغلبه على الكونغو الديمقراطية بأربعة أهداف لهدف واحد.

وأجرى الملك محمد السادس مكالمة هاتفية، مباشرة بعد نهاية اللقاء، مع كل من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، والناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، وقائد "أسود الأطلس"، رومان سايس.

تمكن المنتخب الوطني المغربي من التأهل لكأس العالم قطر 2022 بعد فوزه اليوم أمام منتخب الكونغو الديمقراطية لحساب إياب النور الفاصل بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

سجل للمنتخب الوطني الهدف الأول اللاعب عز الدين اوناحي في الدقيقة 21 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني اللاعب طارق تسيودالي في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

وعاد عز الدين اوناحي في الدقيقة 55 من عمر المباراة ليضيف الهدف الثالث، فيما سجل الهدف الرابع اللاعب أشرف حكيمي في الدقيقة 69 من عمر المباراة، فيما قلص النتيجة لمنتخب الكونغو الديمقراطية اللاعب باكمبو في الدقيقة 78.

ودخل المنتخب المغربي بكل من ياسين بونو، غانم ساسي، جواد الياميق، رومان سايس، نايف أكرد، أشرف حكيمي، سفيان امرابط، عز الدين اوناحي، ادام ماسينا، سليم املاح، أيوب الكعبي، طارق تسيودالي.

وشهدت المباراة تغيير اللاعب جواد الياميق بسامي مايي بعد 11 دقيقة من اللعب بسبب الإصابة، فيما ترك ايضا حكيم بونو مكانه لمنير المحمدي بسبب الإصابة في الدقيقة 44 من المباراة.

يشار إلى كان المنتخب الوطني المغربي قد عاد بنتيجة التعادل هدف مقابل هدف في مباراة الذهاب على أرضية ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البرازيل تستعرض قوتها برباعية أمام كوريا وتتأهل لملاقاة كرواتيا في دور الربع

مدربون مغاربة: الأسود قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الإسباني

حكيمي: نمتلك عقلية الفوز وقادرون على تحقيق المفاجأة.. وعلى إسبانيا أن تخاف