ريال مدريد ينجو من الإقصاء ويعبر رفقة مونشنغلادباخ لثمن النهائي والإنتر يودع دوري الأبطال

09 ديسمبر 2020 - 11:04

تجنب ريال مدريد الخروج المبكر وتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بثنائية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب ألفريدو ديستيفانو لحساب الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية للمسابقة الأوروبية.

وتقدم الميرينغي في النتيجة عبر مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 9 مستغلا عرضية لوكاس فاسكيز، هذا الأخير وبنفس الطريقة تقريبا قدم عرضية أخرى لبنزيما الذي نجح في إضافة الهدف الثاني  في الدقيقة 31 للنادي الملكي، برأسية جميلة وسط ضعف دفاعي للفريق الألماني.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده للنقطة 10 في صدارة المجموعة ليضمن تأهله لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، فيما تجمد رصيد مونشنغلادباخ عند النقطة 8 في المركز الثاني، الذي تأهل هو الآخر للدور ذاته، مستفيدا من تعادل إنتر ميلان الإيطالي وشاختار الأوكراني، في مباراة عرفت مشاركة المغربي أشرف حكيمي كأساسي في المواجهة.

وفي المجموعة ذاتها ودع الإنتر المنافسات الأوروبية باحتلاله المركز الأخير ب6 نقاط، بعد تعادله سلبا أمام شاختار الأوكراني، الذي ضمن تأهله للدوري الأوروبي بعد احتلاله للمركز الثالث برصيد 8 نقاط متخلفا بفارق المواجهات المباشرة أمام مونشنغلادباخ.

يشار أن قرعة ثمن النهائي ستجرى بمدينة نيون السويسرية الاثنين المقبل، علما أن الميرينغي تجنب الوقوع مع متصدري المجموعات الأخرى بعد تصدره لمجموعته.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميسي يعلن أن مونديال قطر 2022 هو “بالتأكيد” آخر مشاركاته بكأس العالم

أزمة اتحاد طنجة.. “رئيس جمعية القدماء” يعدد أسباب توالي النتائج السلبية وإمكانية إقالة الزاكي

المغرب يشارك في إقصائيات بطولة شمال إفريقيا المدرسية لكرة القدم بمصر