الرجاء الرياضي يهزم سريع وادي زم في ثاني جولات البطولة الوطنية

10 ديسمبر 2020 - 09:34

تمكن نادي الرجاء الرياضي اليوم من الفوز أمام نادي سريع وادي زم في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب الجولة الثانية من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اللاعب سفيان رحيمي سجل اولى أهداف الرجاء في الدقيقة 23 من عمر اللقاء، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب بين مالانغو في الدقيقة 35 من ضربة جزاء فيما أضاف عبد الإله الحافيظي الهدف الثالث في الدقيقة 48، فيما قلص النتيجة لسريع وادي زم اللاعب سفيان حارس في الدقيقة 65، وأضاف الهدف الثاني لسريع وادي زم ابراهيم البحري في الدقيقة 98.

نادي الرجاء المستضيف دخل المباراة بكل من، أنس الزنيتي، عبد الإله مدكور، مروان هدهودي، سفيان رحيم، محسن متولي، بين مالونغو، عبد الإله حافيظي، أسامة سوكحال، سند الورفلي، محمد مكعازي، زكرياء الوردي.

سريع وادي زم الضيف سيدخل بكل من، اوجاي مهدي، حيبور مراد، مرشاد هشام، باحري ابراهيم، حسن مهدي، نوالي هشام، واللي مروان، بن عبد الله عصام، الوردي عدنان، المعطي تيميزو، الغالطي خالد.

يشار إلى أن نادي سريع وادي زم تعادل مع نادي مولودية وجدة في مباراته الأولى، وأن نادي الرجاء تعادل مع نادي الفتح الرياضي على أرضية ملعب مولاي الحسن.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء الرياضي يهزم سريع وادي زم في ثاني جولات البطولة الوطنية – Press منذ 4 سنوات

[…] هنا لقراءة الخبر من […]

مقالات ذات صلة

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد

بعد استكمال المباراة.. المنتخب الأولمبي يقتنص فوزا ثمينا أمام نظيره الأرجنتيني

رسميا.. جوزيف زينباور مدربا جديدا للوحدة السعودي