جبران يغيب عن قمة الوداد وحسنية اكادير

19 ديسمبر 2020 - 04:24

أفاد مصدر مطلع لجريدة "العمق الرياضي" أن لاعب الوداد الرياضي يحيى جبران كشفت التحاليل الطبية التي أجريت له إصابته بفيروس كورونا.

وأضاف مصدر الجريدة أن نتيجة التحاليل التي أجريت له أمس كشفت إصابته بفيروس كورونا، فيما جاءت نتيجة التحاليل التي خضع لها اليوم سلبية.

ولم يرافق يحيى جبران بعثة الوداد لمركب محمد استعدادا لمواجهة حسنة أكادير برسم الجولة الرابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وحدد مدرب الوداد الرياضي، التونسي فوزي البنزرتي، القائمة المستدعاة لمواجهة حسنية أكادير اليوم لحساب الجولة الرابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية مركب محمد الخامس.

وضمت القائمة كل من رضا التكناوتي، السيودي، محمد رحيم، بدر كدارين، أيمن أبو الفتح، يحيى عطية الله، كياني، أيت علال، نجم الدين إبراهيم، أيوب العملود، اسرير، يحيى جبران، كركاش، وليد الكرتي، سرغات، أوك بديع، أيوب الكعبي، مؤيد اللافي، ميشيل باباتوندي، زهير مترجي، سيمون مسوفا.

وسيكون الوداد محروما من خدمات كل من صلاح الدين السعيدي، وفرحان، ويوب المودن بسبب الاصابة وفق ما أكده طبيب الفريق أنيس شاغو في تصريح صحفي.

يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي يحتل المركز السادس في ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 6 نقاط جمعها من فوز أمام يوسفية برشيد والدفاع الجديدي وهزيمة أمام اولمبيك اسفي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يحسم هوية مدربه الجديد والوداد يقترب من تعيين “موكوينا”

مصدر لـ”العمق”: الوداد في مفاوضات متقدمة مع موكوينا لتدريبه الموسم المقبل

الوداد ينفي تعيين مرشح سابق للرئاسة على رأس فرع فريقه النسوي