في أول خروج لوادو بعد إقالته: طُردت من الفريق بوحشية وفي ظروف كيدية

15 يناير 2021 - 11:00

في أول ردة فعل لعبد السلام وادو منذ إقالته من تدريب مولودية وجدة، هاجم الدولي المغربي السابق إدارة "سندباد الشرق"، على الطريقة التي تم ''طرده" بها من النادي.

وقال عبد السلام وادو في تدوينة نشرها على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، إن رئيس النادي محمد هوار، قرر إقالته بشكل أحادي الجانب في 6 يناير الحالي،  مشيرا إلى أن العقد الذي كان يربطه مع الفريق كان سيمتد إلى غاية 30 يونيو 2024.

وعبر وادو عن غضبه من إدارة المولودية بسبب فسخها للعقد الذي يربط الطرفين بـشكل وصفه "بالوحشي وفي ظروف كيدية"، مشيرا إلى أنه تم إخباره في العاشر من يناير الحالي بإقالته من منصبه كمدرب للفريق الأول عبر مذكرة إعلامية، لم يكشف فيها النادي، على حد قول وادو، عن أسباب الإقالة.

وأوضح وادو أنه كان يريد تطوير الفريق على مدى أربعة مواسم، غير أن إدارة الفريق أقالته، على حد تعبيره، دون إتخاذ أي اجراءات تأديبية في حقه قبل هذا القرار.

واعتبر المتحدث ذاته أن النادي لم يفِ بالتزاماته تجاهه، مشيرا إلى أن إدارة الفريق أجرت بعض التعديلات على العقد المبرم بين الطرفين، والذي يمتد لأربع سنوات وهو ما اعتبره وادو يخدم مصلحة الفريق فقط، وهو ما دفعه، على حد تعبيره، باللجوء للجامعة الملكية لكرة القدم لإيجاد حل بين الجانبين.

واستنكر المدرب السابق للمولودية الوجدية، "الحملة" التي شنها ضده رئيس النادي محمد هوار أثناء إشرافه على الفريق في المباريات الأولى من الموسم، مؤكدا على أنه واجه العديد من العراقيل من داخل إدارة النادي.

وتقدم وادو بالشكر لجماهير الفريق على مساندتها ودعمهما اللامشروط في الأوقات الصعبة التي مر بها، كما وجه رسالة شكر للاعبين  ومختلف مكونات النادي وللسلطات المحلية للمدينة، على مساندتها له خلال الأشهر القليلة التي قضاها رفقة النادي، الذي وصفه، بالأسطوري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بتهمة النصب وخيانة الأمانة.. النيابة العامة تأمر بإيداع النائب الأول للبدراوي السجن

البدراوي: لولا حب الأنصار كنت سأغادر الرجاء (فيديو)

احداث ملعب مباراة المغرب والشيلي تغضب نادي “اسبانيول”