اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم يوقف المغربي المهدي موهوب لمباراتين

21 ديسمبر 2020 - 11:00

أعلنت لجنة الاستئناف التابعة لإتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم إيقاف اللاعب المغربي المهدي موهوب لمباراتين نافذتين بدعوى قيامه بحركة لا رياضية خلال المباراة التي جمعت بين المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة ونظيره الجزائري.

وفاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الجزائري بهدف دون رد لحساب اليوم الثاني من منافسات دوري شمال إفريقيا، الذي تستضيفه تونس إلى غاية 27 دجنبر 2020، والمؤهل لبطولة إفريقيا للأمم التي ستجرى أطوارها بموريتانيا عام 2021.

وتمكن المهدي موهوب من تسجيل هدف الفوز للمنتخب المغربي عند الدقيقة 76 من زمن المباراة، برأسية جميلة، ليحقق أشبال الأطلس فوزهم الأول في أول مباراة لهم بالبطولة، في مواجهة جرت على أرضية سيئة لملعب الشاذلي زويتن بتونس.

و اختار زكرياء عبوب، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة التشكيلة التالية: علاء بلعروش - عمر الهيلالي - المهدي موباريك - منتصر لحتيمي - محمد أيمن أوحطي -  المهدي موهوب - عادل تاحيف - هيثم عبيدة - محمد السوبول -  حمزة الدرعي -  أشرف رمزي.

يشار إلى أن المنتخب الجزائري تعادل في المباراة الأولى أمام نظيره التونسي، فيما اعتبر المنتخب المصري منهزما بهدفين دون رد أمام  المنتخب التونسي، في المباراة التي كان من المقرر إجرائها اليوم، بسبب إصابة عدة عناصر منه بفيروس كورونا، ما قد يضطر بعثة الفراعنة العودة للديار المصرية.

وسيواجه المغرب نظيره التونسي مستضيف الدورة في الجولة الثانية اليوم الإثنين، ثم تليها مباراة أمام منتخب ليبيا في ثالث المواجهات في 24 من الشهر نفسه, فيما يرجح إلغاء المباراة الرابعة أمام المنتخب المصري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف.. المنتخب المغربي يتفوق على نظيره الإيرلندي ب 6 أهداف لصفر

لرصد لاعبين جدد.. الركراكي يتابع مباراة الرجاء وشباب المحمدية (فيديو)

باريس سان جيرمان يخشى عودة محتملة لميسي إلى برشلونة