الطواقم التحكيمية لمباريات الفرق المغربية في المنافسات الإفريقية

21 ديسمبر 2020 - 06:30

أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن قائمة الحكام التي ستقود منافسات دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي.

وعينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، مهمة القيادة التحكيمية لمباراة فريقي تونغيث السنغالي وضيفه الرجاء الرياضي في عصبة الأبطال الإفريقية، للمالي بوبو طراوري، بمساعدة كل من بابا يومبوليبا وموديبو ساماكي، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع لمحمادو كيتا.

وسيقود الحكم الغيني أحمد سيكوتوري مباراة الملعب المالي والوداد البيضاوي، برسم ذهاب الدور الأول لدوري أبطال إفريقيا، بمساعدة مواطنيه مامادي تيري وصديقي سيداني.

فيما ستفصل صافرة الحكم الغامبي لامين جاميح، في مباراة تفرغ زينة الموريتاني ونهضة بركان برسم ذهاب الدور الأول لكأس الاتحاد الإفريقي.

يشار إلى أن الرجاء البيضاوي سيلاقي مضيفه تونغيت السينغالي غدا الثلاثاء في الساعة السادسة مساء، على أن يلعب الوداد البيضاوي أمام الملعب المالي الأربعاء المقبل ابتداء من الساعة الخامسة بعد الزوال، برسم الدور الثاني من عصبة الأبطال الإفريقية.

وفي منافسات كأس الاتحاد الإفريقي، يواجه نهضة بركان مستضيفه تفرغ زينة الموريطاني الأربعاء في الخامسة مساء، على أن يستقبل الاتحاد البيضاوي ضيفه ادجوبي البينيني في اليوم ذاته في الثامنة مساء على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الطواقم التحكيمية لمباريات الفرق المغربية في المنافسات الإفريقية – Press منذ سنتين

[…] هنا لقراءة الخبر من […]

الطواقم التحكيمية لمباريات الفرق المغربية في المنافسات الإفريقية – أخبار الرجاء البيضاوي منذ سنتين

[…] هنا لقراءة الخبر من […]

مقالات ذات صلة

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030

33 قاصرا على الأقل ضمن ضحايا حادث التدافع الكروي