فندربروك: أنا من عملت على جلب اللاعبين المتعاقدين معهم.. وينتظرنا عمل كبير الموسم المقبل

20 أغسطس 2021 - 11:00

عبر البلجيكي سفين فندربروك، مدرب الجيش الملكي، عن رضاه عن الانتدابات التي قام بها الفريق العسكري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد فندربروك، في تصريحات إذاعية، أنه هو من عمل على جلب اللاعبين المتعاقد معهم، مشيرا إلى أن المدير التقني الجديد لم يشرع بعد في عمله، وأن الطرفان سيعقدان في الفترة المقبلة مجموعة من اللقاءات لمناقشة عدة قضايا وأمور تهم النادي العسكري.

واعترف المدرب البلجيكي بعدم وجود أي ضمانات لتكرار نجاحات الموسم الماضي، مشددا على أن عملا كبيرا ينتظر الفريق في الموسم المقبل، وأن النادي يعيش ضغوطا أكبر لتحقيق إنجازات مقارنة مع السنة المنصرمة.

وبخصوص استعدادات الفريق للموسم المقبل، أشار المتحدث ذاته إلى أنها ستمر في مدينة الرباط، مبررا ذلك بعدم وجود وقت للسفر خارج المغرب، إضافة للأجواء غير المستقرة، على حد قوله، في الفترة الحالية، معتبرا أن النادي يتوفر على عدد من اللاعبين الشباب الذين راقبهم هذا الموسم، وأنه اختار كل من آيت أورخان والصوابي للانضمام للفريق الأول بشكل دائم خلال الموسم المقبل.

وقدم فندربروك رأيه في الانتدابات التي قام بها الجيش الملكي خلال الصيف الحالي، حيث نوه بلاعبه الجديد، منير العلوشي، القادم من ناك بريدا الهولندي، معتبرا أن الفريق سيستفيد منه كثيرا على مستوى التمريرة الأخيرة الحاسمة، وتسديداته البعيدة.

فيما أكد أن المهاجم الكاميروني، لامبيرت أرينا، اللاعب السابق للقطن الكاميروني، قوي في الثنائيات واللمسة الأخيرة، مضيفا أنه تابعه الموسم الماضي أمام كل من نهضة بركان وشبيبة القبائل الجزائري، وأنه في حاجة للعمل على المستوى البدني.

وختم المدرب البلجيكي، سفين فندربروك، حديثه بالتأكيد على أن عناصر الفريق العسكري في حاجة لعمل كبير على المستوى البدني، قبل مواجهة بوفليس البينيني في الدور التمهيدي الأول لكأس الاتحاد الإفريقي.

وتعاقد فريق الجيش الملكي لكرة القدم، لحدود الساعة، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مع ستة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من محمد الشيبي من اتحاد طنجة، وإيمانويل مانيشيموي القادم من نادي الجيش الوطني الرواندي، إضافة إلى إبراهيم السبعوني من بلجيكا، والمهاجم لامبيرت أرينا من القطن الكاميروني، فضلا عن الجناح نوح السعداوي، من الرجاء الرياضي، ومنير العلوشي من ناك بريدا الهولندي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زوجة حكيمي: سأفرح إذا فازت إسبانيا

المغرب يواجه إسبانيا بهدف العبور لربع النهائي ورد دين قديم

“رأس الأفوكادو” يقود حلم المغرب أمام إسبانيا