الاتحاد البيضاوي يواصل تألقه بكأس ”الكاف” ويقسو على ”إيساي” البنيني برباعية

23 ديسمبر 2020 - 09:54

واصل فريق الاتحاد البيضاوي مغامرته الإفريقية بنجاج، وتغلب على ضيفه إيساي البنيني برباعية نظيفة، لحساب الدور الثاني من كأس الاتحاد الإفريقي في المباراة التي احتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وافتتح أبناء ''الحي المحمدي'' نتيجة اللقاء في الدقيقة 16 من زمن المباراة، عن طريق لاعبه محسن ربجة من ضربة خطأ غير مباشرة من داخل منطقة الجزاء، وضاعف محمد بن تايك نتيجة المباراة في الدقيقة 34 مستغلا سوء التغطية الدفاعية من لاعبي الفريق البنيني.

وخلال مجريات الشوط الثاني، واصل الاتحاد البيضاوي تسيده لأطوار المواجهة، وتمكن من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 59 عن طريق علي عاشا بتسديدة صاروخية بعيدة المدى، قبل أن يضيف الفريق الهدف الرابع بعدها بعشر دقائق برأسية جميلة من أيوب النبغي.

وبهذا الانتصار، وضع أبناء الحي المحمدي قدما في الدور المقبل من كأس الاتحاد الإفريقي، في مقابلة ظهر فيها ''الطاس" بمستوى متميز ضد خصم لا يتوفر هو الآخر على تجربة في المنافسات القارية الذي أبان عن مستوى جد متواضع في اللقاء.

يشار إلى أن مباراة الإياب ستجرى بالبنين في الأسبوع الأول من يناير المقبل، ويقترب ''الطاس'' من مواصلة مغامرته في أول مشاركة إفريقية في تاريخه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

شيماء الحيطي تفوز ببرونزية الدوري العالمي للكاراطي

نهضة بركان يحرج حسنية أكادير بميدانه والتعادل يحسم مواجهة اولمبيك خريبكة والمحمدية

الحافيظي يعود للدفاع عن الوان الرجاء الرياضي