الصحابي يهاجم برمجة مباريات البطولة الوطنية

18 أبريل 2021 - 02:00

قال مدرب نادي سريع وادي زم، فؤاد الصحابي، نتمنى ان تنصفنا البرمجة خصمنا المقبل نادي الوداد الرياضي أجرى مباراة الجولة 12 يوم الخميس بينما نحن واجهنا اولمبيك آسفي السبت في وقت متأخر.

وأضاف الصحابي في تصريح لقناة الرياضية، سنواجه الوداد يوم الثلاثاء ونحن في حاجة إلى أن تكون نفس الحظوظ، مضيفا أن نستسلم وسنواصل العمل.

وعلى أرضية ملعب المسيرة الخضراء انتهى اللقاء الذي جمع أمس بين اولمبيك آسفي بضيفه سريع وادي زم لحساب الجولة 12 من البطولة الوطنية بنتيجة هدفين مقابل هدف.

اولمبيك آسفي كان سباقا للتسجيل بواسطة أيوب الكعداوي عن طريقة ضربة جزاء في الدقيقة 20، وأضاف الهدف الثاني وليد الصبار في الدقيقة 33، فيما قلص النتيجة لسريع وادي زم اللاعب بلال المكري عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 45.

وبهذه النتيجة رفع نادي أولمبيك آسفي رصيده من النقاط إلى 18 نقطة في المركز الرابع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية، فيما تجمد رصيد سريع وادي زم عند 8 نقاط في المركز الأخير.

يشار إلى أنه تتواصل الاحد مبارايات الجولة 12 من البطولة الوطنية لكرة القدم بمواجهات حارقة تجمع يوسفية برشيد بالجيش الملكي، والمغرب الفاسي بشباب المحمدية، والدفاع الجديدي باتحاد طنجة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة يواجه إيطاليا

محمد عزيز ينهي مسار 11 سنة رفقة نهضة بركان برسالة مؤثرة

أوطلحة يهدي المغرب ذهبية.. هيمنة مغربية على نصف ماراثون الجزائر