البطولة الوطنية.. حسنية أكادير يهزم نادي نهضة الزمامرة

27 فبراير 2021 - 05:04

تفوق نادي حسنية أكادير أمام نادي نهضة الزمامرة على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير لحساب الجولة الثامنة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

سجل لحسنية أكادير اللاعب جمال الشماخ في الدقيقة 93 رفعا رصدي نادي حسنية أكادير إلى 10 نقاط في المركز 9 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي نهضة الزمامرة 6 نقاط في المركز 14.

نادي حسنية أكادير دخل المباراة بكل من عبد الرحمن الحواصلي، المهدي أوبيلا، ياسين رامي، امين صديقي، يوسف الفحلي، عبد الحكيم باسيين، عبد الحفيظ ليركي، سيسي مليك، رشيد ابوزهر، باتريك مالو، عبد الرحيم مقران.

ودخل نادي نهضة الزمامرة بكل من هردالة يونس، المهدي بلعروصي، إبراهيم النقاش، عبد اتشابو، مروان المزاوري، جواد غبرة، اللمطي سعد، محمد رضواني، عبد الخالق أحميدوش، زهير الواصلي، سماكي سيسكو.

وحسمت أمس نتيجة التعادل دون أهداف اللقاء الذي جمع اليوم بين نادي المغرب التطواني والمغرب الفاسي على أرضية ملعب الحسن الثاني لحساب الجولة الثامنة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وكان نادي شباب المحمدية نجح أمس في اقتناص تعادل قاتل في الأنفاس الأخيرة أمام الجيش الملكي في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية المركب مولاي عبد الله بالرباط لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وقادها الحكم سليمان العاطفي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا..الجزائر تتوصل بقرار خساراة مباراة بركان وعقوبات إضافية قادمة

الجزائر تتوصل رسميا بقرار خسارة مباراة بركان و”الكاف” يهدد بعقوبات إضافية

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي