حسنية أكادير يهزم اولمبيك آسفي بملعب أدرار 

27 ديسمبر 2020 - 07:29

تمكن نادي حسنية أكادير من الفوز اليوم امام نادي أولمبيك آسفي على أرضية ملعب ادرار برسم الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

سجل لحسنية أكادير اللاعب يوسف الفحلي في الدقيقة 11 وعاد لمضاعفة النتيجة في الدقيقة 20، رافعا رصيد فريقه إلى 5 نقاط في المركز 12، فيما تجمد رصيد نادي أولمبيك آسفي رصيده إلى 7 نقاط في المركز السابع.

حسنية أكادير دخل المباراة بكل من، جامع المرزوقي، زهير الشاوش، ياسين رامي، سفيان بوفتيني، عبد الرحمن الحزاصلي، امين صديقي، سعد المورسلي، عبد الحفيظ ليركي، يوسف الفحلي، رشيد ابو زهر، باتريك مالو.

ودخل أولمبيك آسفي المباراة بكل من، مجيد مختار، مهدي عطوشي، كلوديو، مراد الناجي، زكرياء الهلالي، صلاح الدين بن يشو، البونكات كريم، هشام العروي، أسامة محروص، العوني يوسف، عمري منصف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعادل المنتخبان الانجليزي والأمريكي، سلبيا بصفر لمثله، في مباراتهما بملعب البيت، وذلك في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022. ودخل مدرب المنتخب الانجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وفي الدفاع بكل من كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، وفي الوسط،  ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، وفي الهجوم، دفع ببوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين. بينما اعتمد مدرب المنتخب الأمريكي على كل من، مات تيرنر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، وفي الوسط، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، وفي الهجوم، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الانجليزي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ، بينما رفع المنتخب الامريكي رصيده إلى نقطتين. ويقابل المنتخب الأمريكي في المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، المنتخب الإيراني، بينما يواجه المنتخب الانجليزي نضيره الويلزي.

قبل مباراة إيران وأميركا.. هذه أبرز اللحظات السياسية في كأس العالم من موسوليني إلى “نسر الألبان”

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر