البنزرتي يعلن تشكيلة الوداد أمام كايزر شيفز الجنوب إفريقي

28 فبراير 2021 - 04:21

أعلن مدرب نادي الوداد الرياضي التونسي فوزي البنزرتي، التشكيلة الرسمية التي سيدخل بها مباراة اليوم أمام نادي كايزر شيفز الجنوب إفريقي لحساب الجولة الاولى من المجموعة الثالثة لدوري ابطال إفريقيا بملعب "4 غشت" بالعاصمة البوركينابية واغادوغو.

الوداد الرياضي سيدخل بكل من احمد رضا التكناوتي، أيوب العملود، يحيى عطية الله، أشرف داري، أيمن أبو الفتح، يحيى جبران، صلاح الدين السعيدي، مؤيد اللافي، محمد أوناجم، وليد الكرتي، أيوب الكعبي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعلن في وقت سابق عن الطاقم التحكيمي الذي سيقود المواجهة المعلقة بين الوداد الرياضي وكايزر شيفس الجنوب إفريقي لحساب الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا.

ولم تغير لجنة الحكام التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الطاقم التحكيمي التونسي الذي عينته خلال الموعد الأول للمواجهة، حيث سيقود المباراة التونسي صادق سالمي بمساعدة كل من خليل الحساني ويوسف الجامي، بينما سيكون يسري بوعلي حكما رابعا.

يشار إلى أنه كان نادي الوداد قد فاز أمام نادي بيترو أتليتيو الأنعولي على أرضية ملعب 11 نونبر بلوندا، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدور مجموعات أبطال إفريقيا لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس إفريقيا للأمم يحط الرحال بالمغرب

الرجاء يحتفي ببلوغه 8 مليون متابع.. والناصيري يتسبب في توقف صفحة الوداد

الجولة 7 من البطولة الاحترافية تتواصل بكلاسيكو الجيش والوداد وقمة الرجاء والفتح