زيارة للزاكي والطاوسي لمركز تكوين أولمبيك أسفي

29 ديسمبر 2020 - 08:00

نظم وفد من الإدارة التقنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بقيادة الإطارين الوطنيين بادو الزاكي ورشيد الطاوسي، زيارة لمركز تكوين فريق أولمبيك أسفي.

وأفاد بلاغ لفريق أولمبيك أسفي نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، أن زيارة مركز تكوين الفريق من قبل الإدارة التقنية التابعة للجامعة، تهدف الوقوف على مميزات المركز و العمل القاعدي الذي يقوم به النادي.

وأضاف ''القرش المسفيوي''، أن المدير التقني للفريق أمين الكرمة، قام بتقديم منهجية عمل النادي والإدارة التقنية فيما يخص العمل القاعدي.

يشار إلى أن الإدارة التقنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سبق لها تنظيم زيارة لفريق المغرب التطواني بقيادة الإطارين الوطنيين بادو الزاكي ورشيد الطاوسي بمعية الويلزي نيل وارد، وذلك بهدف تقييم العمل داخل مركز تكوين نادي المغرب أتلتيك تطوان في إطار البرنامج الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الخاص بمنح الرخص للمراكز التي تتوفر على المعايير المعتمدة في دفتر التحملات.

ومن المنتظر أن ينجز الزاكي والطاوسي تقريرا يرفع للجنة التكوين والمكتب التنفيذي بالجامعة، لمعاقبة الأندية المتملصة من التزاماتها، بالحرمان من المنحة المخصصة في الفترة المقبلة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وفاة حارس برشلونة بعد سقوطه في دورة المياه

دينامو زغرب الكرواتي يضم المدافع المغربي سامي مايي

حكيمي والخنوس ضمن أغلى اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس