السوبر الإفريقي.. نهضة بركان والأهلي المصري يصلان الدوحة الاسبوع المقبل

23 مايو 2021 - 03:30

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس السوبر الإفريقي، أن نادي نهضة بركان بطل كأس الاتحاد الإفريقي، والأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا، سيحلان بالدوحة الأسبوع المقبل، استعدادا للقاء المرتقب بينهما يوم 28 ماي الجاري، بملعب جاسم بن حمد، بنادي السد، لتحديد بطل النسخة الجديدة من البطولة القارية.

وحسب ما أوردته وكالة المغرب العربي للأنباء فقد أكدت اللجنة المنظمة بخصوص برنامج الفريقين، أن بعثة نهضة بركان ستحل بالدوحة يوم 25 ماي الجاري، مشيرة إلى أن الفريق سيقوم بتدريباته بملعب رقم 2 للتدريبات بجامعة قطر، أحد ملاعب مونديال قطر 2022، وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل.

أما بعثة فريق الأهلي، وفق اللجنة فستصل إلى الدوحة يوم الاثنين المقبل، فيما سيقوم الفريق بتدريباته في ملعب رقم 3 بملاعب التدريب بجامعة قطر.

وحسب قواعد الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، سيخضع الفريقان، ضمن الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، للفقاعة الطبية بدءا من يوم 25 ماي وإجراء مسحات للكشف عن فيروس (كوفيد -19 ) قبل المباراة بـ48 ساعة.

وذكرت اللجنة التنظيمية، أن الفريقين المغربي والمصري، سيقيمان في نفس الفندق، للدخول في الفقاعة الطبية التي تقيمها اللجنة من أجل سلامة الجميع، قبل مباراة السوبر المرتقبة التي تحتضن الدوحة نسختها للمرة الثالثة على التوالي.

وأضافت أن كافة المشاركين في السوبر الإفريقي من مسؤولين بالاتحاد الإفريقي وغيرهم من المرافقين للبعثتين في نفس الفندق، وذلك وفقا لنظام الفقاعة الطبية حتى موعد مغادرة الدوحة حفاظا على سلامة الجميع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عدلي وحارث وأوناحي يعبرون لنصف نهائي الدوري الأوروبي.. والكعبي والعربي يتأهلان في “المؤتمر”

نهضة بركان يفتقد خدمات 4 لاعبين أمام اتحاد العاصمة الجزائري

رئيس أولمبيك الدشيرة “يهدد” حكم مباراة فريقه والكوكب المراكشي